• ×
الجمعة 27 أبريل 2018 | 04-26-2018

سلطات الاحتلال تواصل إغلاق المسجد #الأقصى لليوم الثاني

سلطات الاحتلال تواصل إغلاق المسجد #الأقصى لليوم الثاني
وتين - واس .تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، إغلاق المسجد الأقصى ، وحصار البلدة القديمة من القدس المحتلة، لليوم الثاني على التوالي.
وأفادت مصادر محلية وشهود عيان أن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها على أبواب المسجد الأقصى وفي الطرقات المؤدية إليه، ومنعت المصلين من الوصول إليه.
وأوضحت المصادر، أن شرطة الاحتلال منعت تجار البلدة القديمة، وشارعي السلطان سليمان وصلاح الدين قُبالة سور القدس التاريخي من فتح محالهم، وحولت وسط القدس الى ثكنة عسكرية تغيب عنها كل مظاهر الحياة المدنية الطبيعية، وتطغى فيها المشاهد والمظاهر العسكرية، بفعل الانتشار الواسع لقوات الاحتلال ودورياتها الراجلة والمحمولة والخيالة في الشوارع القريبة من سور القدس، وأخرى راجلة داخل البلدة القديمة، فضلا عن نصب متاريس وحواجز في معظم الشوارع والطرقات، وعلى بوابات البلدة القديمة والمسجد الأقصى.
بواسطة :
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

كسينيا سوبتشاك من البرامج التلفزيونية إلى الإنتخابات الرئاسية

كسينيا سوبتشاك من البرامج التلفزيونية إلى الإنتخابات الرئاسية

. . تبدأ في الثامن عشر من مارس القادم الإنتخابات الرئاسية في روسيا الإتحادية وقد أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه سيخوض هذه الإنتخابات كمرشح لهذا المنصب وسيتقدم بشكل رسمي نهاية هذا الشهر ، ..

12-24-2017 | 0 | 1.3K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:53 الجمعة 27 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )