• ×
الأربعاء 21 فبراير 2018 | 02-20-2018

الاتحاد السعودي: إيقاف ثنائي الشباب دوليا لمدة عام

الاتحاد السعودي: إيقاف ثنائي الشباب دوليا لمدة عام
وتين - سامح محمد .
عاقب الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبد الله المقباس ومنصور جوهر، لاعبي المنتخب الأولمبي السعودي ونادي الشباب، بالإيقاف لمدة عام عن اللعب الدولي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي السعودي، بقيادة المدرب صالح المحمدي، استدعى أمس، اللاعب زيد البواردي، للالتحاق بالمعسكر، المقام حاليًا في الرياض، استعدادًا لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، عقب استبعاد المقباس وجوهر لـ"أسباب إدارية".

وفي هذا الصدد، قال طلال آل الشيخ المشرف العام على المنتخبات السنية، في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد "المقباس وجوهر ارتكبا خطأ إداريًا وليس أخلاقيًا، وأبعدناهما عن المعسكر".

وأردف "عاقبنا اللاعبين بخصم 50% من مستحقاتهما، وحرمانهما من المشاركة مع المنتخبات السعودية لمدة عام".

وأشار عضو اتحاد الكرة السعودي، إلى أن "تنمية الروح العالية لدى اللاعبين، أحد المهام الإدارية الأساسية في المنتخبات السنية السعودية"، موضحًا أنه ستتم خلال المراحل المقبلة متابعة اللاعبين دراسيًا، وتحفيزهم على التفوق، بداعي أن "النجاح لا يتحقق إلا بتحصيل علمي جيد".
بواسطة :
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

بعد تعادل الرائد مع الشباب عطيف يثير قضية قد تطيح بالمدرب

بعد تعادل الرائد مع الشباب عطيف يثير قضية قد تطيح بالمدرب

أنتهى اللقاء الذي جمع بين نادي الرائد و الشباب في مدينة الرياض بالتعادل السلبي بين الفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم . وبهذا التعادل رفع الشباب رصيده إ..

02-04-2018 | 0 | 1.3K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )