• ×
الجمعة 27 أبريل 2018 | 04-26-2018

مرتساكر: اتركوا سانشيز يقرر مستقبله بنفسه

مرتساكر: اتركوا سانشيز يقرر مستقبله بنفسه
وتين - رويترز .
يقول بير مرتساكر قائد أرسنال المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إنه يتعين على زميله اليكسيس سانشيز أن يقرر مستقبله مع النادي اللندني بنفسه ودون تدخل أي طرف في ظل استمرار التكهنات حول مستقبل المهاجم التشيلي الدولي.

وسينتهي عقد سانشيز، الذي كان الهداف الأول لأرسنال في الموسم الماضي برصيد 24 هدفا في الدوري في 38 مباراة، في العام المقبل ولم يوقع بعد على عقد جديد مع النادي الذي يقوده المدرب الفرنسي أرسين فينجر.

وخلال جولة أرسنال الإعدادية للموسم الجديد قال الألماني مرتساكر للصحفيين "يحتاج لوقت للتفكير الآن.. يحتاج للهدوء والاسترخاء. لقد قدم لنا الكثير. لقد شارك في كل مباراة تقريبا في الموسم الماضي ثم شارك في كأس القارات".

وأضاف مرتساكر "عليكم أن تتركوه يتخذ قراره بنفسه ويقرر ما يراه. هذا قراره".

والموسم المقبل سيكون آخر موسم لمرتساكر كلاعب مع أرسنال وهو يستعد لتولي إدارة أكاديمية النادي في العام المقبل ويريد أن يختتم مسيرته كلاعب بصورة جيدة.

وقال لاعب منتخب ألمانيا السابق "أود أن أكون في أفضل صورة.. وأن أظل بعيدا عن الإصابات وأكون خيارا متاحا أمام المدرب حتى أتمكن من المشاركة في كل أسبوع. هذا هو هدفي وهو الاستمتاع قدر المستطاع".

وفي إطار الاستعداد للموسم الجديد فاز ارسنال بمباراتيه الوديتين في استراليا وهو الآن في الصين حيث سيلتقي مع بايرن ميونيخ بطل ألمانيا يوم الأربعاء المقبل ثم مع تشيلسي بطل انجلترا مطلع الأسبوع القادم.
بواسطة :
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#الرائد يُنعش آماله بالبقاء بثلاثية بمرمى أحد

#الرائد يُنعش آماله بالبقاء بثلاثية بمرمى أحد

تغلب نادي الرائد على نادي أحد في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة بثلاثة أهداف مقابل هدف . أستطاع نادي الرائد التقدم بوقت مبكر من المباراة في الدقيق..

03-09-2018 | 0 | 1.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:43 الجمعة 27 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )