• ×
الأحد 17 ديسمبر 2017 | 12-16-2017

بالفيديو.. قائد #قوات_التحالف في #اليمن: قريباً سنكون في #صنعاء

بالفيديو.. قائد #قوات_التحالف في #اليمن: قريباً سنكون في #صنعاء
وتين - متابعات .
أعلن قائد قوات التحالف العربي في اليمن العميد الركن إبراهيم الحربي، أن قوات التحالف والجيش الوطني اليمني سيكونان في العاصمة صنعاء قريبا، مؤكداً في مؤتمر صحفي عقده بمقر قيادة التحالف العربي في مأرب اليوم (الاثنين) أن التحالف يسير في عملياته وفق عسكرية مدروسة.




وقال الحربي: «الانقلابيون اليوم في أضعف حالاتهم، ويعملون على تزييف الحقائق والتغرر بأتباعها، مع أنهم في الواقع يتكبدون كل يوم خسائر في الأرواح والمعدات، ومواقعهم تتساقط بشكل مستمر أمام ضربات قوات الشرعية والتحالف العربي، التي تواصل تعزيز قواتها في كافة الجبهات».

وأرجع «قائد التحالف» النجاحات التي يحققها التحالف والجيش الوطني، إلى المتابعة المشتركة من قيادات التحالف في الرياض، والتنفيذ القتالي الشرس، والحزم، وفن الاحترافية القتالية للقوات التي تقاتل العدو على الأرض، مبيناً أن القضية قضية حق، والشعب اليمني يدافع عن حريته وكرامته، لافتاً إلى أن التحالف يضحي بالدم وهو على حق.

ودعا الحربي وسائل الإعلام إلى تحمل مسؤولياتها في فضح جرائم الميليشيات الانقلابية، وتنسيق الجهود مع الجيش الوطني والتحالف، بما يتواكب مع سير الانتصارات الكبيرة.
بواسطة :
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

بريطانيا: اعتراف طبيب بنقش أحرف إسمه على كبد مرضاه!

بريطانيا: اعتراف طبيب بنقش أحرف إسمه على كبد مرضاه!

. اعترف جراح بريطاني بالتوقيع بالأحرف الأولى من اسمه على أعضاء مرضاه أثناء عمليات زرع الكبد. وأقر سيمون برامهال، البالغ من العمر 53 عاما أمام المحكمة الجنائية في برمنغهام بأن عمله هذا غير أخلاقي وإ..

12-15-2017 | 0 | 1.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 14:43 الأحد 17 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها .