• ×
الأربعاء 21 فبراير 2018 | 02-20-2018

مورينيو يلمح الى احتمال غياب بوغيا لاسابيع

مورينيو يلمح الى احتمال غياب بوغيا لاسابيع
وتين - أ ف ب .
المح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي الى احتمال غياب نجمه الفرنسي بول بوغيا لاسابيع جراء الاصابة التي تعرض لها الثلاثاء امام بازل السويسري في دوري ابطال اوروبا.

واضطر مورينيو الى اخراج بوغبا في الدقيقة 18 لتعرضه الى اصابة في الفخذ، لكن هذا لم يمنع مانشستر من تحقيق عودة قوية الى دوري الابطال بالفوز بثلاثية للبلجيكيين مروان فيلايني (بديل بوغبا) وروميلو لوكاكو وماركوس راشفورد.

وقال مورينيو لتلفزيون النادي بشأن خطورة اصابة بوغبا "لا اعرف ولكن من خلال خبرتي اعرف انها اصاب عضلية، واعتقد ان الاصابة العضلية تبعدك عن اللعب لاسابيع".

وتابع "تبدو بالنسبة لي (كأنها اصابة في العضلة الخلفية)، ولكن لم اتحدث حتى الان مع الجهاز الطبي".

واشار مورينيو الى ان لديه الخيارات في وسط الملعب للمباراة المقبلة الاحد ضد ايفرتون في الدوري الانكليزي منها الاسباني اندير هيريرا ومايكل كاريك وفلايني والصربي نيمانيا ماتيتش.

وغاب مانشستر يونايتد عن دوري الابطال في الموسم الماضي لحلوله خامسا في الدوري الانكليزي الممتاز، ثم انهى الموسم المنصرم سادسا لكنه عاد الى المسابقة القارية الأم بفضل احرازه لقب الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" للمرة الاولى في تاريخه.
بواسطة :
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

بعد تعادل الرائد مع الشباب عطيف يثير قضية قد تطيح بالمدرب

بعد تعادل الرائد مع الشباب عطيف يثير قضية قد تطيح بالمدرب

أنتهى اللقاء الذي جمع بين نادي الرائد و الشباب في مدينة الرياض بالتعادل السلبي بين الفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم . وبهذا التعادل رفع الشباب رصيده إ..

02-04-2018 | 0 | 1.3K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )