• ×
الأربعاء 21 فبراير 2018 | 02-20-2018

العيسى يدشن ' الموسم الدراسي ' بشكر خاص للمعلمين

العيسى يدشن ' الموسم الدراسي ' بشكر خاص للمعلمين
وتين - متابعات .
ثمن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الجهود الكبيرة التي بذلتها الكوادر التعليمة لتنفيذ خططها في الاستعدادت التحضيرية للعام الدراسي الجديد خلال الاسبوع المنصرم.


ووفقاً لزميلة "الرياض" فقد أعلن وزير التعليم د. أحمد العيسى، اليوم الأربعاء أن مؤسسات التعليم في كامل جاهزيتها لبدء العام الدراسي الجديد الأحد المقبل، وذلك استناداً على التقارير الميدانية، بجانب تقرير اللجنة المركزية.

وأشار العيسى أن هناك جهود كبيرة بذلت خلال الأسابيع الماضية في الجامعات وعلى مستوى مدارس وإدارات التعليم وعلى مستوى الوزارة للاستعداد لعام دراسي ناجح بإذن الله، ‏مقدماً الشكر لكل من ساهم في مرحلة الاستعداد، وأضاف الشكر لمعلمينا ومعلماتنا على تفاعلهم واهتمامهم بالتحضير لبدء العام الدراسي.

‏وقال: نعتذر مقدماً عن أي قصور قد يحصل نتيجة ضخامة النظام التعليمي وتنوع مستوياته وكثرة تفاصيله، ومرحباً بالنقد البناء الذي يبحث عن المصلحة العامة.
بواسطة :
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

اتفاقية شراكة بين صحيفة وتين و تطبيق نبض

اتفاقية شراكة بين صحيفة وتين و تطبيق نبض

. إنتهت صحيفة وتين الإلكترونية من توقيع عقد اتفاقية شراكة مع تطبيق " نبض " الإخباري الذي تديره ويف لاين ميديا وذلك مايتيح لتطبيق نبض نشر الأخبار ومحتوى صحيفة وتين الإلكترونية عبر التطبيق كما تتضمن ..

01-30-2018 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )