• ×
الخميس 14 ديسمبر 2017 | 12-13-2017

بي بي سي تلجأ إلى الأمم المتحدة لحمايتها من الحكومة الإيرانية

بي بي سي تلجأ إلى الأمم المتحدة لحمايتها من الحكومة الإيرانية
وتين - وكالات .

أشتكت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" وبشكل عاجل إلى الأمم المتحدة اليوم بعد أن قررت السلطات الإيرانية بدء تحقيق جنائي غيابيا مع 152 من العاملين في الخدمة الفارسية وخبراء ومختصين يشاركون في المواد الصحفية التي تنتجها الخدمة بتهمة "التآمر ضد الأمن القومي".

وكانت إيران قد جمدت أصول العاملين الإيرانيين في الخدمة الفارسية، وهو ما يعني أنهم لا يستطيعون التصرف في ممتلكاتهم في إيران، كالعقارات والسيارات، كما تم سلبهم من الحق في الميراث.

وشملت القائمة أيضا مراسلا "لرويترز" كان صحفيا في "بي بي سي" قبل 2015.


وقال المدير العام لبي بي سي

هذه هي آخر حلقة من حملة مستدامة من التحرش والاضطهاد، التي صممت للضغط على صحفيين لعدم مواصلة العمل مع بي بي سي. هذه ليست مجرد حملة ضد العاملين في بي بي سي الفارسية، لكنها حملة ضد حقوق الإنسان، وتدعو بي بي سي الحكومة الإيرانية إلى إنهاء تلك الإجراءات القانونية فورا.
توني هول
المدير العام لبي بي سي
بواسطة :
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

حظر هبوط الطائرات #الكويتية في المانيا بسبب #إسرائيل

حظر هبوط الطائرات #الكويتية في المانيا بسبب #إسرائيل

. ذكرت وكالة رويترز نقلاً عن مسؤول بارز في وزارة العدل الألمانية اليوم الجمعة إن على الحكومة الألمانية إلغاء حقوق الهبوط للخطوط الجوية الكويتية بسبب الحظر الذي تفرضه على الركاب الإسرائيليين مضيفا أن ..

11-18-2017 | 0 | 4.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:06 الخميس 14 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها .