• ×
الخميس 14 ديسمبر 2017 | 12-13-2017

نادي نزاهة يقيم كرنفال ترفيهي و ورش عمل تثقيفية

نادي نزاهة يقيم كرنفال ترفيهي و ورش عمل تثقيفية
وتين - الرياض .
أقام نادي نزاهة بجامعة الملك سعود كرنڤال ترفيهي في البهو الرئيسي في المدينة الجامعية للطالبات استهدف النادي تحقيق الترفية و المتعة لمنسوبات الجامعة .

اشتملت الفعالية على عدة أركان كالألعاب و الفنون المختلفة مثل الرسم بالقهوة و تقديم كوبونات خصم ومسابقات سحب وغيرها. كما شارك كُل من بنك الإنماء و هيئة مكافحة الفساد في الفعالية.

وقُدمت أيضاً ورشات عمل مصاحبة تحت رعاية مركز رباعيات المستقبل ، تحتوي على عدة محاور منها "مبادئ السعودي الناجح" للأستاذة أروى أباحسين يوم الأحد ، "متى استرد أموالي في المعاملات التجارية ؟" للأستاذة فادية الحربي يوم الاثنين ، " كيفية بناء محتوى رقمي " للأستاذة أسماء القصيري يوم الثلاثاء.

حيث استمرت الفعالية من يوم الأحد الموافق ١٤٣٩/٢/١٦ حتى يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٢/١٨ وفي نهايتها قدم النادي جزيل الشكر لكل المشاركين والمساهمين في رعاية الكرنڤال.














أمجاد الزهراني - روابي الشهري
بواسطة :
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

" عقلك يعّمر  " بأنامل طالبات الإعلام بجامعة الملك سعود

" عقلك يعّمر " بأنامل طالبات الإعلام بجامعة الملك سعود

. اطلق قسم الإعلام بجامعة الملك سعود حملة إعلامية بعنوان #عقلك_يعّمر اليوم الأربعاء الموافق ١٤٣٩/٣/٤هـ من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر مساءً في كلية الآداب . حيث تؤمن الحملة مُ..

11-22-2017 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:09 الخميس 14 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها .