• ×
الخميس 14 ديسمبر 2017 | 12-13-2017

جوجل تطلق تحديث جديد لتطبيق Google Contacts على منصة أندرويد

جوجل تطلق تحديث جديد لتطبيق Google Contacts على منصة أندرويد
وتين - متابعات .
أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيق Google Contacts على منصة أندرويد، والذى وفر للمستخدمين الكثير من التحسينات التى من المفترض أن تجعل عملية استخدام التطبيق أكثر سهولة ويسر.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن التحديث الجديد لم يوفر أى مزايا جديدة إلى التحديث باستثناء توفير زر جديد والذى من المنتظر أن يجعل عملية إجراء المكالمات وكتابة النصوص والقيام بالكثير من الأشياء الأخرى المطلوبة أكثر سهولة.

وأعلن المطورون أيضا أنهم قد استمعوا لردود فعل المستخدمين، وقرروا إعادة الصور الكبيرة أمام جهات الاتصال، كما تستسمح النسخة الجديدة من Contacts للمستخدمين بدمج جهات الاتصال المكررة فى اسم واحد.

ويتيح التطبيق الآن للمستخدمين البحث والعثور على زملاء العمل بكل سهولة من خلال الاعتماد على معلومات حزمة G Suite Directory بكل سهولة، إضافة إلى توفير خيار الحصول على اقتراحات تلقائية لإضافة جهات اتصال يتفاعل معها المستخدم بشكل متكرر عبر جوجل.

ويوفر التحديث الجديد إمكانية تخصيص طريقة عرض جهات الاتصال الرئيسية لعرض التصنيفات التى يرغب بها المستخدم، وعلى الرغم من أن التحديث لا يعتبر من التحديثات الكبيرة، إلا أن هذه التحسينات الصغيرة تضيف تجريبية مميزة لمستخدم بشكل عام.
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

أبل تفتح تحقيقاً  مكثفاً حول أسباب تدني جودة  هاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس"

أبل تفتح تحقيقاً مكثفاً حول أسباب تدني جودة هاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس"

. أعلنت شركة "أبل" الأمريكية أنها بدأت في فتح تحقيقات مكثفة حول الفضائح المتتالية، التي هزت هاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس"، بعد أيام قليلة من طرحهما للبيع في الأسواق العالمية. وكانت تقارير عديدة..

09-30-2017 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:17 الخميس 14 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها .