• ×
الخميس 14 ديسمبر 2017 | 12-13-2017

شكاوي جديد من هاتف #آيفون X

شكاوي جديد من هاتف #آيفون X
وتين - متابعات .
اشتكى عدد محدود من مستخدمى آيفون X من مشكلة بسماعة الهاتف، وصدور أصوات منبثقة عن مكبر صوت السماعة الأمامية للجهاز عند رفع الصوت إلى الحد الأقصى.


وقال أكثر من 12 مستخدم أنهم تأثروا بهذه المشكلة، فى حين ظهرت تقارير مماثلة على موقعى تويتر ورديت منذ إطلاق آيفون X قبل أكثر من أسبوع.


ووفقتا لموقع Macrumors الأمريكى، تصدر أصوات مزعجة عند تشغيل ملفات صوتية من أى نوع على الأجهزة المتضررة، بما فى ذلك المكالمات الهاتفية، والموسيقى، والفيديوهات والتنبيهات والنغمات.


وقال مستخدم تعليقا على هذه المشكلة: "أحب الهاتف لكن كنت أتساءل عما إذا كان أى شخص لديه أى مشاكل مع مكبرات الصوت، وصدور صوت يشبه الطقطقة عند وصوله إلى الحد الأقصى، إذ ألاحظها عند تشغيل بعض الأغانى حتى نغمة الرنين التى تم شراؤها من آى تيونز".


فى حين أن الأصوات يمكن أن تكون نتيجة تشوه، خاصة لأنها تحدث عند رفع الصوت، إلا أن العديد من المستخدمين على اقتناع أنه يمكن أن يكون هناك مشكلة أكبر بالبرمجيات تؤثر على سماعة الأذن.
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

أبل تفتح تحقيقاً  مكثفاً حول أسباب تدني جودة  هاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس"

أبل تفتح تحقيقاً مكثفاً حول أسباب تدني جودة هاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس"

. أعلنت شركة "أبل" الأمريكية أنها بدأت في فتح تحقيقات مكثفة حول الفضائح المتتالية، التي هزت هاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس"، بعد أيام قليلة من طرحهما للبيع في الأسواق العالمية. وكانت تقارير عديدة..

09-30-2017 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 الخميس 14 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها .