• ×
السبت 24 فبراير 2018 | 02-23-2018

سعد الحريري: إقامتي في #السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في #لبنان

سعد الحريري: إقامتي في #السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في #لبنان
وتين - متابعات .
أعلن رئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريري أن إقامته حالياً في المملكة العربية السعودية هي من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان وعلاقاته بمحيطه العربي، مؤكدا أن كل ما يشاع حول إقامته ومغادرته أو تناول وضع عائلته لا يعدو كونه مجرد شائعات لا صحة لها.

وجاء في تغريدة الحريري عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل قليل"إقامتي في المملكة هي من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان وعلاقاته بمحيطه العربي. وكل ما يشاع خلاف ذلك من قصص حول إقامتي ومغادرتي او يتناول وضع عائلتي لا يعدو كونه مجرد شائعات".

وكانت مصادر إعلامية أكدت إحباط محاولة لاغتيال رئيس الوزراء اللبناني سعدالدين الحريري في بيروت قبل أيام إعلان استقالته، وأشارت المصادر إلى أن مخططي اغتيال الحريري عطلوا أبراج المراقبة خلال تحرك موكبه في العاصمة اللبنانية.. وكان رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري قد أعلن استقالته من الحكومة يوم السبت الماضي.
 0  0  4.6K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

كسينيا سوبتشاك من البرامج التلفزيونية إلى الإنتخابات الرئاسية

كسينيا سوبتشاك من البرامج التلفزيونية إلى الإنتخابات الرئاسية

. . تبدأ في الثامن عشر من مارس القادم الإنتخابات الرئاسية في روسيا الإتحادية وقد أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه سيخوض هذه الإنتخابات كمرشح لهذا المنصب وسيتقدم بشكل رسمي نهاية هذا الشهر ، ..

12-24-2017 | 0 | 1.2K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )