• ×
الخميس 14 ديسمبر 2017 | 12-13-2017

#اليمن : #صالح يواصل الهجوم على #الحوثيين واصفا إياهم بـ"المرتزقة"

#اليمن : #صالح يواصل الهجوم على #الحوثيين واصفا إياهم بـ"المرتزقة"
وتين - متابعات .
واصل اليوم حزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن، والذي يقوده الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، مهاجمة شركائه في الانقلاب الحوثيين، واصفا إياهم بـ"المرتزقة".

واتهم حزب صالح في بيان رسمي، السبت (18 نوفمبر 2017)الحوثيين بتشكيل الأحزاب لخدمة أغراضهم ،وأصدر بيانا رسميا لرفض الكيان الحزبي الذي شكله الحوثيون الخميس الماضي وما سبقه من بيانات, معبرا عن استنكاره لتعامل الإعلام الرسمي (الخاضع لسيطرة الحوثيين) مع ما يصدر منهم،وفقا لعدن الغد.

وجاء هذا البيان في وقت يشهد تحالف الحوثي وصالح تصدعات كبيرة، خصوصا بعد قرار صالح الصماد رئيس ما يسمى المجلس السياسي بتجريد وزير النفط المحسوب على صالح من صلاحياته.

من جهة أخرى، أدلى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف بتصريحات استعراضية وجهها للتحالف العربي، حول شروط بلاده لإنهاء الحرب، قائلا إن طهران لن تعمل على إنهاء الحرب إلا بتنفيذ ما جاء في خطتها.

وقال ظريف في رسالة بعثها إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش :"إن الحرب الدائرة في اليمن للعام الثالث لا نهاية لها"، إلا بتنفيذ ما تقول به بلاده.
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

حظر هبوط الطائرات #الكويتية في المانيا بسبب #إسرائيل

حظر هبوط الطائرات #الكويتية في المانيا بسبب #إسرائيل

. ذكرت وكالة رويترز نقلاً عن مسؤول بارز في وزارة العدل الألمانية اليوم الجمعة إن على الحكومة الألمانية إلغاء حقوق الهبوط للخطوط الجوية الكويتية بسبب الحظر الذي تفرضه على الركاب الإسرائيليين مضيفا أن ..

11-18-2017 | 0 | 4.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:15 الخميس 14 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها .