• ×
الخميس 14 ديسمبر 2017 | 12-13-2017

لتعود رياضا.. جامعة الملك سعود

لتعود رياضا.. جامعة الملك سعود
وتين - العنود الدريهم .

قامت المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود بالمشاركة في حملة تشجير الرياض الثانية بشعارها " لتعود رياضاً"، كمبادرة اجتماعية مع الشريك المنظم للمبادرة وهي الشراكة الطلابية، نُفذت المبادرة في تاريخ 15-16نوفمبر 2017 لمدة يومين من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة مساءً.
توزعت مواقع التشجير في انحاء المدينة الجامعية في أربع مناطق متفرقة ومختلفة الاحجام، وتوصل عدد الشتلات التي تمت زراعتها 5000-5500 شتلة، ووصل عدد المتطوعات لهذه المبادرة تقريباً إلى 500-600 متطوعة لكل يوم، أما المنظمات وصل عددهن من 50-70 منظمة لكل يوم بمعنى مجموع 130 منظمة لكلا اليومين، وكانت مسؤوليتهن تنظيم الزوار واستقبالهن والإرشاد، وحصر عدد المتطوعات وتنظيم خروجهن من وإلى مواقع التشجير.
هذا وقد ظهرت مشاعر المتطوعات في وسم #لتعود_رياضاً من مشاعر فخر وإنجاز للمساهمة في هذه الحملة، والكثير من الصور للذكرى والمشاركة.
وكان للأندية الطلابية المشاركة دوراً واضحاً في التوعية للمبادرة، وتعتبر كأحد المبادرين والداعمين للحملة، لما قامت به من تعاون لترويج للمبادرة داخل الكليات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وحث الطالبات على المشاركة.
وقد تمت المبادرة بدعم من الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وبيئة الرياض بالشراكة مع إدارة الاستدامة وتطوير البيئة ووكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات، اما الشراكة الطلابية فهي الشريك التنظيمي لهذه الحملة وحدائق مهرة شريك النجاح.
بواسطة :
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

" عقلك يعّمر  " بأنامل طالبات الإعلام بجامعة الملك سعود

" عقلك يعّمر " بأنامل طالبات الإعلام بجامعة الملك سعود

. اطلق قسم الإعلام بجامعة الملك سعود حملة إعلامية بعنوان #عقلك_يعّمر اليوم الأربعاء الموافق ١٤٣٩/٣/٤هـ من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر مساءً في كلية الآداب . حيث تؤمن الحملة مُ..

11-22-2017 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:18 الخميس 14 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها .