• ×
السبت 24 فبراير 2018 | 02-23-2018

#بيشكتاش يتأهل إلى دور ال16 في دوري ابطال أوروبا بتعادل مثير مع #بورتو

#بيشكتاش  يتأهل إلى دور ال16 في دوري ابطال أوروبا بتعادل مثير مع #بورتو
وتين - متابعات .
نجح نادي بيشكتاش التركي في تحقيق تعادل هام مع نادي بورتو البرتغالي بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحسم بيشكتاش تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد تحقيق التعادل، ليصبح خامس الفرق المتأهلة من دور المجموعات قبل جولة على نهايته.

وسجل فيلبي أوجستو هدف التقدم لبورتو في الدقيقة 29 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل أندرسون تاليسكا لبيشكتاش في الدقيقة 42 من زمن المباراة.

ورفع التعادل من رصيد الفريق التركي إلى 11 نقطة أمام بورتو برصيد سبع نقاط، ثم لايبزيج الألماني بأربع نقاط، وأخيراً موناكو الفرنسي بنقطتين.

وسيلتقي لايبزيج مع موناكو في مباراة ستشعل الصراع على البطاقة الثانية للتأهل بالمجموعة في وقت لاحق من مساء اليوم.

وسبق لناديا مانشستر سيتي وتوتنهام من إنجلترا، وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي أن حسموا تأهلهم إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية.
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

بعد تعادل الرائد مع الشباب عطيف يثير قضية قد تطيح بالمدرب

بعد تعادل الرائد مع الشباب عطيف يثير قضية قد تطيح بالمدرب

أنتهى اللقاء الذي جمع بين نادي الرائد و الشباب في مدينة الرياض بالتعادل السلبي بين الفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم . وبهذا التعادل رفع الشباب رصيده إ..

02-04-2018 | 0 | 1.3K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )