• ×
الخميس 14 ديسمبر 2017 | 12-13-2017

ضمن الميزات الجديدة

#فيسبوك تطلق ميزة جديدة على #ماسنجر

#فيسبوك تطلق ميزة جديدة على #ماسنجر
وتين - متابعات .
أعلنت فيس بوك العالمية عن إطلاق ميزة جديدة لتطبيق ماسنجر التابع لها، حيث تتيح لكافة المستخدمين إرسال واستقبال الصور بدقة 4K دون فقدان جودتها، مع ملاحظة أن يجب أن يمتلك المستخدم هاتف بشاشة بنفس الدقة لكى يتمكن من مشاهدة هذه الصور بهذه الدقة المرتفعة.

وقال مدير تطبيق مسنجر فى فيس بوك، ديفيد ماركوس، "واحد من الأشياء التى أردتها منذ فترة طويلة كان جعل تطبيق ماسنجر ليس فقط أسرع تطبيق للرسائل لتبادل الصور، ولكن أيضاً التطبيق الأفضل فى الحفاظ على جودتها، وذلك حتى تصل الصور بنفس جودتها بين الطرفين"، مضيفا: "اليوم، أنا متحمس لإعلان أنه يمكن الآن للمستخدمين إرسال واستقبال الصور فى مسنجر بدقة 4K".

يذكر أن مستخدمى فيس بوك يرسلون حوالى 17 مليار صورة شهرياً، ومع هذه الميزة الجديدة فيمكنهم التمتع بصور بجودة أعلى بدون التأثير على دقتها، وتعد هذه الميزة متاحة فى العديد من دول العالم بما فى ذلك الولايات المتحدة وكندا وفرنسا وأستراليا والمملكة المتحدة وسنغافورة وهونغ كونغ واليابان وكوريا الجنوبية، وتحتاج لتحديث تطبيق ماسنجر قبل أن يتمكن المستخدم من تجربتها، فيما ينتظر أن تصل لباقى المستخدمين حول العالم قريبا.
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

أبل تفتح تحقيقاً  مكثفاً حول أسباب تدني جودة  هاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس"

أبل تفتح تحقيقاً مكثفاً حول أسباب تدني جودة هاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس"

. أعلنت شركة "أبل" الأمريكية أنها بدأت في فتح تحقيقات مكثفة حول الفضائح المتتالية، التي هزت هاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس"، بعد أيام قليلة من طرحهما للبيع في الأسواق العالمية. وكانت تقارير عديدة..

09-30-2017 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:14 الخميس 14 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها .