• ×
الخميس 14 ديسمبر 2017 | 12-13-2017

تدشين مبادرات فريق فخر التطوع المتخصص في جامعة الملك سعود

تدشين مبادرات فريق فخر التطوع المتخصص في جامعة الملك سعود
وتين - الرياض .

دشن مدير جامعة الملك سعود أ.د بدران بن عبدالرحمن العمر ، مساء يوم الثلاثاء حفل تدشين مبادرات فريق فخر التطوع المتخصص ومعرض مبادرات الفرق الذي يضم 14 ركنًا وذلك بحضور عدد من وكلاء الجامعة ونخبة من الجهات الداعمة ، وذلك في بهو المدينة الجامعية للطالبات في جامعة الملك سعود .


يخضع فريق فخر المتخصص إلى إشراف الشراكة المجتمعية بجامعة الملك سعود , كما يضم 5722 متطوع و متطوعة , و يندرج تحت " فخر التطوع المتخصص" 14 فريق بمختلف التخصصات (فريق الاعلام و التصميم , الفريق الطبي , إدارة الحشود , إدارة الأعمال , حماية البيئة , الفريق الهندسي , اللغات و الترجمة , تنمية الأسرة و الطفل , الطوارئ و المسعفين ).

وقد ساهم كل فريق من فخر التطوع بمبادرة سواءً على نطاق الجامعة أو في الخارج ومن هذه المبادرات مبادرة أدرك للفريق الصيدلي , ومبادرة المرشد القانوني التابعة لفريق الحقوق و العلوم السياسية , ومبادرة استخدام الأجهزة الذكية للأطفال لفريق تنمية الأسرة و الطفل , و مبادرة روزنة لفريق الآداب و الفنون , وكذلك مبادرة سين لفريق ادارة الأعمال و غيرها من المبادرات .

كما يسعى فريق فخر التطوع المتخصص إلى نشر ثقافة التطوع بالشكل الصحيح و السعي لتحقيق رؤية 2030 وهي الوصول الى مليون متطوع , كما أنشأ فخر التطوع "فخر الصغار" لتنشئة جيل معطاء بمعرفة وحب .

وفقاً لما نقلته واس عن مديرة مكتب الشراكة المجتمعية في جامعة الملك سعود والمشرفة على فريق فخر التطوع المتخصص أمل الحواس أن الفريق يعد أول فريق تطوعي متخصص على مستوى المملكة ، كما أن فريق فخر التطوع يهدف إلى تعزيز دور جامعة الملك سعود في تحقيق الرؤية والتميز في بناء المجتمع ونشر القيم والفضائل المجتمعية, إلى جانب أنه أسس لثقافة جديدة صنعت من التطوع قيمة مهنية عالية الجودة.

جواهر الموسى
بواسطة :
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

" عقلك يعّمر  " بأنامل طالبات الإعلام بجامعة الملك سعود

" عقلك يعّمر " بأنامل طالبات الإعلام بجامعة الملك سعود

. اطلق قسم الإعلام بجامعة الملك سعود حملة إعلامية بعنوان #عقلك_يعّمر اليوم الأربعاء الموافق ١٤٣٩/٣/٤هـ من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر مساءً في كلية الآداب . حيث تؤمن الحملة مُ..

11-22-2017 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:13 الخميس 14 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها .