• ×
السبت 24 فبراير 2018 | 02-23-2018

" عقلك يعّمر " بأنامل طالبات الإعلام بجامعة الملك سعود

" عقلك يعّمر  " بأنامل طالبات الإعلام بجامعة الملك سعود
وتين - ديمة القحطاني .

اطلق قسم الإعلام بجامعة الملك سعود حملة إعلامية بعنوان #عقلك_يعّمر اليوم الأربعاء الموافق ١٤٣٩/٣/٤هـ من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر مساءً في كلية الآداب .

حيث تؤمن الحملة مُمثلة بطالباتها بأن إعمار الحضارات يأتي من بناء العقول أولاً ، فـ طُرِحت العديد من المحاور كان منها المنصات التعليمية الإلكترونية العالمية مثل edx و coursera بالإضافه الى أهمية القراءة وكيفية تطوير الذات لإعتبارها من الأنشطة المُحفِّزة لِدماغ الإنسان للقِيام بوظائفه

وكان المحور الثالث عبارة عن عرض لـكيفية الإستفادة من التكنولوجيا بطريقة علمية وترفيهية في آن واحد في العصر الحالي ، و قصص لدول كان العامل الأساسي لنهضتها تنمية عقول الشعب .
وعن هذه الحملة والجهود قالت الأستاذة المشرفة عليها رهف القحطاني :
"أن تقام حملة عنوانها عقلك يعمّر..ذلك إدراك يثبت أن هؤلاء الطالبات من هذا الجيل الذي قد يتهمه البعض بأنه بلا مسؤولية له بإذن الله مستقبل واعد ..فعمار العقل يخلد لا تهدمه بنادق حروب ولا يهزم طالبات حملة عقلك يعمّر..أنتن قولاً وفعلاً،لم تيأسن رغم العقبات..فتوقف الحملة الأولى لم يثنيكن عن تصميم إقامة هذه الحملة فكان الجهد مضاعفاً".
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

اتفاقية شراكة بين صحيفة وتين و تطبيق نبض

اتفاقية شراكة بين صحيفة وتين و تطبيق نبض

. إنتهت صحيفة وتين الإلكترونية من توقيع عقد اتفاقية شراكة مع تطبيق " نبض " الإخباري الذي تديره ويف لاين ميديا وذلك مايتيح لتطبيق نبض نشر الأخبار ومحتوى صحيفة وتين الإلكترونية عبر التطبيق كما تتضمن ..

01-30-2018 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )