• ×
الأربعاء 21 فبراير 2018 | 02-20-2018

رئيس الاتحاد الآسيوي يصل الإمارات لحضور فعاليات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2017

رئيس الاتحاد الآسيوي يصل الإمارات لحضور فعاليات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2017
وتين - واس .
وصل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي لحضور فعاليات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2017 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من (6- 16 ديسمبر الجاري).
وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة أبو ظبي , مبدياً ثقته التامة بقدرة دولة الإمارات العربية المتحدة على توفير مختلف الظروف المثالية لإنجاح منافسات كأس العالم للأندية لكرة القدم 2017 وإخراجها بصورة متميزة تليق بالسمعة التي تتمتع بها البلاد على ساحة كرة القدم الدولية.
وقال رئيس الاتحاد الآسيوي في تصريح صحفي لدى وصوله إلى أبوظبي: إن منح الاتحاد الدولي لكرة القدم شرف تنظيم كأس العالم للأندية إلى دولة الإمارات يجسد الثقة الدولية الكبيرة بقدرة الإمارات على تهيئة أسباب التميز والنجاح لمختلف المسابقات الكروية،وقد سبق للإمارات أن نظمت بنجاح باهر العديد من البطولات العالمية والقارية على امتداد السنوات الماضية ،الأمر الذي يدعونا للتفاؤل التام بقدرتها على مواصلة رحلة التنظيم الرائع وفق أعلى معايير الجودة العالمية .
وأشار معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى أن إقامة كأس العالم للأندية في الإمارات تتوج نجاحات الكرة الآسيوية على صعيد استضافة البطولات والفعاليات الدولية خلال الشهور الماضية مستذكراً في هذا الإطار استضافة مملكة البحرين اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي ، واستضافة كوريا الجنوبية نهائيات كأس العالم للشباب تحت (17 عاما) ، وتنظيم الهند نهائيات كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما).
وأعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن تمنياته لفريقي الجزيرة الإماراتي وأوراوا ريد دايموندز الياباني بالتوفيق والنجاح في تمثيل كرة القدم الآسيوية بصورة طيبة في منافسات كأس العالم للأندية ، مبيناً أن الفريقين يمتلكان الإرادة والطموح اللذين يؤهلهما لتقديم مستويات فنية جيدة وتحقيق نتائج إيجابية في المحفل العالمي .
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

بعد تعادل الرائد مع الشباب عطيف يثير قضية قد تطيح بالمدرب

بعد تعادل الرائد مع الشباب عطيف يثير قضية قد تطيح بالمدرب

أنتهى اللقاء الذي جمع بين نادي الرائد و الشباب في مدينة الرياض بالتعادل السلبي بين الفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم . وبهذا التعادل رفع الشباب رصيده إ..

02-04-2018 | 0 | 1.3K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )