• ×
السبت 24 فبراير 2018 | 02-23-2018

المقاييس : أصبح بالإمكان استيراد #السيارات الكهربائية من خارج #المملكة

المقاييس : أصبح بالإمكان استيراد #السيارات الكهربائية من خارج #المملكة
وتين - متابعات .
أعلن اليوم نائب محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس الدكتور سعود العسكر أنه أصبح بالإمكان استيراد السيارات الكهربائية من خارج المملكة.
وأوضح العسكر أن اثنين من وكالات السيارات في المملكة مستعدتان على نطاق واسع لاستيراد هذه السيارات من الخارج بعد أن وافقا على اشتراطات اللائحة الفنية للسيارات الكهربائية التي وضعتها الهيئة، فيما تعمل بقية الوكالات على استيفاء الشروط لتتمكن من الاستيراد.
وأبان أنه تم استيراد 5 سيارات كهربائية بشكل شخصي حتى الآن، مرجحاً بحسب صحيفة "مكة"، أن يبدأ الاستيراد على نطاق واسع في 2018، بعد توفير البنية التحتية لتشغيل هذه السيارات في المملكة كالشحن والصيانة.
يشار إلى أن الهيئة انتهت مؤخراً من إعداد اللائحة الفنية للسيارات الكهربائية، واستفادت في إعدادها من التجربة الأوروبية والإماراتية في استخدام مثل هذه السيارات.
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

" أويلكوين " عملة رقمية جديدة مربوطة بسعر برميل النفط

" أويلكوين " عملة رقمية جديدة مربوطة بسعر برميل النفط

. أُعلن الشهر الماضي عن أول عملة رقمية قانونية تصدر من أمريكا وستكون هذه العملة مربوطة مباشرة بأسعار النفط وتهدف للتقليل من مخاطر تقلبات أسواق النقد وتم تسميتها بـ"أويلكوين - oilcoin " . وأطُلق..

01-23-2018 | 0 | 1.4K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )