• ×
الأحد 22 أبريل 2018 | 04-21-2018

بريطانيا: اعتراف طبيب بنقش أحرف إسمه على كبد مرضاه!

بريطانيا: اعتراف طبيب بنقش أحرف إسمه على كبد مرضاه!
وتين - د ب أ .

اعترف جراح بريطاني بالتوقيع بالأحرف الأولى من اسمه على أعضاء مرضاه أثناء عمليات زرع الكبد. وأقر سيمون برامهال، البالغ من العمر 53 عاما أمام المحكمة الجنائية في برمنغهام بأن عمله هذا غير أخلاقي وإجرامي حسب ما ذكرته وسائل الإعلام البريطانية.

وكان برامهال يقوم بنقش أحرفه الأولى من إسمه على كبد المريض في مستشفى الملكة إليزابيث بمدينة برمنغهام باستخدام جهاز "ليزر الأرغون" الذي يستعمل بالأساس في الجراحة لمنع النزيف، حسب ما ذكره موقع "بيلد" الألماني.

وتم اكتشاف الأحرف الأولى من اسم سيمون برامهال عند مريض اضطر إلى الخضوع لعملية ثانية على الكبد قام بها أحد زملاء برامهال الذي فوجئ بالأحرف "SB" على كبد المريض، كما جاء في موقع "شتوتغارته ناخريشتن" الألماني.

وأضاف الموقع أن الزملاء المرافقين للطبيب برامهال والممرضات لم يلاحظوا شيئا أثناء العملية. ووجه الإدعاء العام اتهاما للطبيب برامهال، المتخصص في زراعة الكبد، بالتعمد في إصابة مرضاه تحت التخدير. ومن المقرر أن تنظر المحكمة الجنائية يوم 12 يناير/كانون الثاني من العام المقبل في قضية الطبيب برامهال الذي تم إخلاء سبيله بكفالة.
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

رفضت مصافحة مسؤولين فخسرت الجنسية الفرنسية

رفضت مصافحة مسؤولين فخسرت الجنسية الفرنسية

. وفقاً لوسائل إعلام فرنسية فأن محكمة إدارية فرنسية أيدت قرارا يقضي بحرمان جزائرية مسلمة من جواز السفر الفرنسي بعدما رفضت مصافحة مسؤولين خلال مراسم حصولها على الجنسية. وأصرت المراة على أن "معتقد..

04-20-2018 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 13:27 الأحد 22 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )