• ×
الأحد 22 أبريل 2018 | 04-21-2018

فهد المطوع : تلقيت الوعد بالدعم بعد السؤال عن الأحوال

فهد المطوع : تلقيت الوعد بالدعم بعد السؤال عن الأحوال
وتين - بريدة 
.
قال رئيس نادي الرائد الإستاذ فهد المطوع عبر حسابه في تويتر أنه تلقى إتصال من مستشار خادم الحرمين الشريفين ورئيس هيئة الرياضة تركي ال الشيخ يسأل فيها عن أحوال و أوضاع نادي الرائد و قال المطوع أن المبادرة في الإتصال تزامنت مع وعد بالدعم للنادي .

ويأتي حديث المطوع عبر حسابه كرسالة طمئنة لجماهير الرائد و تأكيد أن هيئة الرياضة مازالت تهتم لأوضاع النادي كبقية الأندية الأخرى خصوصاً في الظروف التي يمر بها النادي في الوقت الحالي من ضيق مالي و ترجع في النتائج .


وقال المطوع عبر حسابه " محبين الرائد مازال للأفراح بقية تشرفت بمكالمة من معالي رئيس هيئة الرياضة يسأل عن احوال النادي ووعدني بالدعم وهذا ليس بمستغرب من حاتم الرياضة جعلها الله في ميزان حسناته ومازال يثبت بأنه عراب الرياضة الأول بدون منازع حفظه الله "

و يقبع الرائد في الترتيب الأخير من الدوري السعودي ب 12 نقطة بعد كأن الموسم الماضي أنهى الموسم بالترتيب الخامس لأول مرة .

ويلعب الرائد مساء اليوم أمام النهضة في دور 32 ضمن مسابقة كأس الملك و يتطلع الجماهير إلى أن تكون هذة المباراة محطة تصحيح و تجربة للمستجدين قبل لقاء الديربي أمام التعاون الجمعة القادم في مسابقة الدوري السعودي
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

ختام فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الثانية عشر

ختام فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الثانية عشر

. "الكتاب .. مستقبل التحول" هو شعار معرض الرياض الدولي للكتاب الذي اختتم مساء أمس السبت ٢٤ مارس فعاليات دورته الثانية عشر لعام ٢٠١٨، وودّع زائريه حيث حصد إقبال الكثيرين منهم هذا العام في مركز الرياض ..

03-25-2018 | 1 | 2.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 13:29 الأحد 22 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )