• ×
الجمعة 19 يناير 2018 | 01-18-2018

ميركل ومارتن شولتس يتحدثان عن عقبات الحزب الديمقراطى

ميركل ومارتن شولتس يتحدثان عن عقبات الحزب الديمقراطى
وتين - رويترز .


تواصل المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مساعى تشكيل ائتلاف و قال مارتن شولتس زعيم الحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني يوم الخميس إن الحزب توصل إلى قواسم مشتركة مع المحافظين الذين تتزعمهم المستشارة أنجيلا ميركل في الكثير من المجالات لكن لا تزال هناك ”عقبات كبيرة“ ينبغي التغلب عليها قبل الموافقة على انضمام الحزب لحكومة ائتلافية.
وبدأ الحزبان اليوم الأخير من محادثات تمهيدية يوم الخميس بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الانتخابات العامة قبل أن يقررا الانتقال إلى مرحلة المحادثات التفصيلية بشأن الائتلاف.
وقال شولتس إن الحزب الديمقراطي الاشتراكي لن يوافق على الانضمام لائتلاف إلا إذا تأكد من أن هذا الائتلاف سيعمل على تقوية أوروبا وأضاف أن حزبه سيقدم مقترحات في هذا الشأن خلال محادثات الخميس.
وقالت ميركل يوم الخميس إن هناك عقبات كبيرة يجب أن يتغلب عليها تكتل المحافظين الذين تتزعمه والحزب الديمقراطي الاشتراكي قبل الاتفاق على الدخول في محادثات رسمية لتشكيل حكومة ائتلافية.
وقالت في بداية المحادثات التمهيدية يوم الخميس إنه سيكون يوما صعبا.
بواسطة :
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

كسينيا سوبتشاك من البرامج التلفزيونية إلى الإنتخابات الرئاسية

كسينيا سوبتشاك من البرامج التلفزيونية إلى الإنتخابات الرئاسية

. . تبدأ في الثامن عشر من مارس القادم الإنتخابات الرئاسية في روسيا الإتحادية وقد أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه سيخوض هذه الإنتخابات كمرشح لهذا المنصب وسيتقدم بشكل رسمي نهاية هذا الشهر ، ..

12-24-2017 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:10 الجمعة 19 يناير 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )