• ×
الأحد 22 أبريل 2018 | 04-21-2018

في الربع الثالث من العام الحالي

بتكلفة تفوق 10 مليار ريال .. مجموعة إماراتية تسعى لإنشاء مول تجاري في السعودية

بتكلفة تفوق 10 مليار ريال .. مجموعة إماراتية تسعى لإنشاء مول تجاري في السعودية
وتين - متابعات 
.
ذكرت وكالة "رويترز للأنباء" نقلا عن مصادر*خاصة بها،*إن مجموعة "ماجد الفطيم" الإماراتية تعتزم طرح المناقصة الرئيسية لإنشاء مركز تجاري جديد في السعودية "مول السعودية" بتكلفة 10.5 مليار ريال في الربع الثالث من العام الحالي.

وأوضحت مصادر الوكالة، أنه سيتم الانتهاء من التصميم المفصل للمركز التجاري في منتصف العام الحالي، علي أن يبدأ المقاول الرئيسي عمله بالموقع نهاية الربع الثالث.

وأضافت المصادر، إن الموعد النهائي المقرر لإنجاز المشروع هو الربع الأول من عام 2022.

وحسب البيانات المتاحة على*"أرقام"*كانت مجموعة الفطيم الإماراتية قد أعلنت في فبراير 2016، عن عزمها استثمار* 14 مليار ريال لإنشاء مركزي تسوق عالميين بالعاصمة السعودية الرياض.

وأوضحت المجموعة أن المركز الأول "مول السعودية" سيقام شمال الرياض بمساحة إجمالية تزيد على 866 ألف م2، وسيكون أكبر مركز تسوق على مستوى السعودية، ويتضمن مساحة تزلج على الجليد على غرار مول الإمارات التابع للمجموعة في دبي، وفندق ومبنى فندقي ومرافق أخرى من ضمنها حديقة رئيسية.

بواسطة :
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

" أويلكوين " عملة رقمية جديدة مربوطة بسعر برميل النفط

" أويلكوين " عملة رقمية جديدة مربوطة بسعر برميل النفط

. أُعلن الشهر الماضي عن أول عملة رقمية قانونية تصدر من أمريكا وستكون هذه العملة مربوطة مباشرة بأسعار النفط وتهدف للتقليل من مخاطر تقلبات أسواق النقد وتم تسميتها بـ"أويلكوين - oilcoin " . وأطُلق..

01-23-2018 | 0 | 1.5K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 13:34 الأحد 22 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )