• ×
الجمعة 19 يناير 2018 | 01-18-2018

#ولي_العهد يرعى مؤتمر ترسيخ منهج أهل السنة والجماعة

#ولي_العهد يرعى مؤتمر ترسيخ منهج أهل السنة والجماعة
وتين - متابعات 
.
يرعى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، المؤتمر الدولي لجهود المملكة العربية السعودية في ترسيخ وتأصيل منهج أهل السنة والجماعة والدعوة إليه ودعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية، الذي ستنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المنتصف الثاني من شهر جمادى الآخرة القادم. وأكد مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، على اللجنة العليا للمؤتمر، لدى ترؤسه اجتماعها السابع أمس الأول (الأربعاء)، ضرورة أن يخرج المؤتمر بالصورة التي تليق بالجامعة والوطن، والحرص على الوصول إلى أكبر شريحة مستهدفة للمؤتمر، ودعا رؤساء اللجان على بذل قصارى الجهد لتحقيق المأمول من هذه التظاهرة في ظل ما تحظى به الجامعة من عناية ورعاية واهتمام من حكومة هذه البلاد.

وطالب أعضاء اللجان العاملة، بتسخير مختلف جهود الجامعة ليخرج المؤتمر بالنتائج المرجوة، وأن يصل إلى المستهدفين منه من خلال إقامة الفعاليات والجلسات وأن يبقى حاضراً في الأذهان، مشدّداً على أن المؤتمر يأتي مساهمة من الجامعة لتسليط الضوء على الدور الريادي للمملكة وولاة أمرها، وما بذلوه من جهود في ذلك منذ عهد الملك عبدالعزيز آل سعود وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في سبيل خدمة الإسلام وأهله، ونشر مبادئ العقيدة الصحيحة المنطلقة من الكتاب والسنة ومنهج سلف الأمة، والقائمة على منهج أهل السنة والجماعة، وقيم الدين الحنيف التي تتميز بالوسطية والاعتدال، ونبذ التطرف والعنف والغلو والإرهاب.

بعد ذلك عرض الأمين العام للمؤتمر الدكتور ناصر بن محمد الهويمل الأعمال المدرجة في جدول الأعمال، واتخذ المجلس التوصيات اللازمة حيالها.

بواسطة :
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

فهد المطوع : تلقيت الوعد بالدعم بعد السؤال عن الأحوال

فهد المطوع : تلقيت الوعد بالدعم بعد السؤال عن الأحوال

. قال رئيس نادي الرائد الإستاذ فهد المطوع عبر حسابه في تويتر أنه تلقى إتصال من مستشار خادم الحرمين الشريفين ورئيس هيئة الرياضة تركي ال الشيخ يسأل فيها عن أحوال و أوضاع نادي الرائد و قال المطوع أن الم..

01-06-2018 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:11 الجمعة 19 يناير 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )