• ×
الأحد 22 أبريل 2018 | 04-21-2018

جمرك #الحديثة يحبط أربع محاولات لتهريب كمية من حبوب "الكبتاجون"

جمرك #الحديثة يحبط أربع محاولات لتهريب كمية من حبوب "الكبتاجون"
وتين - متابعات .
أعلن جمرك الحديثة عن إحباط أربع محاولات لتهريب كمية من حبوب "الكبتاجون" حيث إنها قد بلغت 1.3 مليون حبة، عُثر عليها مُخبأة داخل أربع مركبات قادمة للمملكة عبر المنفذ، وقام باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المهربين والمضبوطات.
وأوضح مدير عام الجمرك إبراهيم العنزي، أن الكمية الأولى تم ضبطها عند تفتيش إرسالية مواد غذائية قادمة للمنفذ، حيث عُثر فيها على أكثر من 723 ألف حبة كبتاجون مُخبأة داخل 300 علبة "بازلاء" بعد استحداث تجاويف جانبية لكل علبة ووضع الحبوب بداخلها ووضع البازلاء وإعادة تغليفها مصنعياً للتمويه.
وأضاف العنزي أنه بالمحاولة الثانية عُثر على كمية من الحبوب بلغت 595 ألف حبة، كانت مُخبأة ضمن إرسالية "معدات ثقيلة" بعد تجويف بعض منها ووضع الحبوب بداخلها، فيما بلغت الكمية التي ضُبطت في المحاولة الثالثة 6 آلاف حبة كانت مخبأة داخل ماكينة مركبة خاصة.
أما المحاولة الرابعة التي تم إحباطها فكانت لتهريب 936 حبة كانت مُخبأة داخل أكياس بلاستيكية وموضوعة داخل تجويف مسجل مركبة بعد دمجها مع قهوة مطحونة لغرض التمويه.
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

ختام فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الثانية عشر

ختام فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الثانية عشر

. "الكتاب .. مستقبل التحول" هو شعار معرض الرياض الدولي للكتاب الذي اختتم مساء أمس السبت ٢٤ مارس فعاليات دورته الثانية عشر لعام ٢٠١٨، وودّع زائريه حيث حصد إقبال الكثيرين منهم هذا العام في مركز الرياض ..

03-25-2018 | 1 | 2.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 13:21 الأحد 22 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )