• ×
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 | 10-15-2019
علي المضيان .

تسريب اخبار الصفقات ...!




في السنوات الاخيره ظهرت بعض المشاكل اللتي عانى منها الرائد ولا زال يعاني منها وسوف يستمر يعاني منها ان لم يقف محبي النادي صف واحد ضد هذه المشاكل .


وما يزيد الامر سوء ان هذه المشاكل يتسبب بها من هم قريبون من الرائد سواء كان اعلام او جمهور او حتى بعض المسئولين .


المشاكل عديده ابرزها الديون والتحزب وايضاً تسريب الاخبار ومشاكل اخرى .


وفي هذه الفتره بالذات فترة الانتقالات الصيفيه يعاني من مشكله استمرت معه طويلا وتسببت احياناً بظهور ضعيف في الدوري حيث يعاني نادي الرائد من تسريب اخبار مفاوضات الاعبين من قبل الاعلام والجمهور من اجل ان يحصل من سرب الخبر على سبق صحفي او من اجل ان يثبت لمن هم حوله قوة مصادره .


وعانى من يقود النادي ايضاً من سهولة وصول اسراره ومعلومات النادي للجميع سواء كان قريب من النادي ام حتى بعيد عنه مما اثر على مسيرة الفريق .


كثير من مفاوضات الاعبين تنشر للجميع فإما ان يدخل نادي اخر على خط المفاوضات ويخطف الاعب ام يتدخل ويتسبب بإرتفاع سعر عقد الاعب مما ينهك ميزانية النادي ويتسبب ايضاً بإرتفاع مبالغ الديون اللتي تضرر منها النادي كثيراً وعاش موسم صعب بعد منعه من التسجيل بسبب الديون .


وفي بعض الاحيان تصل الاخبار لبعض الكارهين للرائد من لايتمنون له الخير ليفسدو المفاوضات بتشويه سمعة النادي لدى الاعب وبتوصيل افكار سيئه غير صحيحه عن الرائد .


مثل ماحدث مع بعض الاعبين اللذين كانو قريبين من النادي وتم تشويه سمعة الرائد لديهم والان نراهم نجوم مؤثرين في انديه منافسه .


الاداره تعمل وتجتهد في مفاوضات لاعبين اجانب ومحليين مؤثرين وعلى مستوى عالِ لإرضاء الجماهير
لكن المجهود غالباً لايستفيد منه النادي بسبب تسريب الاخبار من قبل بعض الاعلام والجماهير .


يجب علينا كـ جماهير محبه للرائد ويجب ايضاً على الاعلام الرائدي دعم الاداره والاعبين وندع تسريب الاخبار وكل مايضر بالنادي دورنا هو التشجيع والمؤازره والنقد البناء الهادف لمصلحة الرائد .

بواسطة : علي المضيان .
 0  0  4.5K

جديد المقالات

ليس التفريق بين ما هو إعلام نزيه، و ما هو بروباغندا دعائية رخيصة بالأمر الهيّن، بل إن التفرقة...

لارا أحمد

كانت خطوة شجاعة تلك التي أقدم عليها المعلق الرياضي السابق نبيل نقشبندي وهو يعتذر أو يستقيل من...

سلطان السيف

سمعت أن مخترع المسدس قال بعد أن أتم اختراعه (الآن تساوى الشجاع مع الجبان). أقترح على...

عبدالله بن بخيت
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )