• ×
الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 | 11-19-2018
عبد الله الشريف
عبد الله الشريف

السعوديون..انتم السبب!!

سقط طفل رضيع من شرفة بيتهم في احد شوارع بيروت وتوفي على الفور ..صرخت الام ..راح ابني .. كله بسبة السعودية.

قتل شاب يافع على الطريق العام في غزة اثر حادث تعرض له ..لطم الأهالي. كله بسبة السعودية ..
وانزلقت بضعة طوبات جراء المطر من منزل في جنين.. سخط الناس وخرجوا يوحدون موقفهم لأن ذلك حدث بسبة السعودية انقطعت الكهرباء عن إحدى مدن العراق ..خرج الأهالي يتظاهرون ..تسقط تسقط ..وكله بسبة السعودية ..
وعندما ينقص بعض الطحين في تونس يتداول الأهالي رسائل..كله بسبة السعودية ..
وحين ينتهى حليب ألاطفال في صنعاء وبعض المحافظات. يخرج اهلها مرددين كله بسبة السعودية ...وحتى حين ينقطع الوقود عن بعض المحطات في أميركا يتداول العرب القاطنين حولها ..كله بسبة السعودية .. وفي الجزائر حين تتجمد البلاد والعباد من الشتاء القارص يرددون كله من السعودية.. بلاد اخرى ونحسبها مكان القلب والعين يرتشف اثنان من اهلها فناجيل الشاي ويتذوقونه مرا فيقول الاول الثاني. "شايف بالله عليك .ماهي لو السعودية داعمانا شوي كان لقينا سكر ...وكله بسبة السعودية .. حتى في مطبات شوارعهم لايمكن ان تخلو المذمة على السعودية لأن "الشوارع تعبانه" .. و في اندونيسيا غضب رئيسها وادعى انه لم تتحقق رغباته الاستثمارية..وكله من السعودية وفي باكستان والمالديف وجزر القمر والصومال وجيبوتي وقطر التي تفعل كل بلوى ومصيبة لتلصقها على ثوب السعودية و.و..و.و!!!!
لم يبقى احدا الا ويطعن في السعودية ارضا .. وجوا ..وبحرا لأنها فقط هي من يلملم جراح العرب وهي من يعطي بلا منة ودون مقابل.. وهي من يترفع عن الشتم واللمز والهمز..وفي كل يوم تتلقى السعودية وشعبها اقذع الشتائم بصبر واحتساب اليوم ..مطلوب من السعودية ان تحرر فلسطين وان تعيد أمن بغداد وليبيا وبيروت وان تشتري كل صادرات الخرطوم وان كانت رديئة وان تدفع ثمن الغاز والنفط للسلطة الفلسطينية وان تصمت عن كل اخطاء الأشقاء نحوها وان تغلق فمها في كل محفل فهي مخزن فقط للدفع والمواساة وترقيع ثياب العرب .. مطلوب من السعودية ان تجوع ابناؤها وتمنح ابناؤهم الوظيفة وان لاتتصرف حتى في أموالها الا نحوهم.. وعندما تنفض عن نفسها غبار العتب واللوم وتلتفت لبيتها فهي مقصرة وتافهه وخائنة ..ولأنها السعودية فهي "السفرجل" المأكول والمذموم وهي لهم دون اهلها وهي الخيمة التي يجب ان تبقى دافئة لهم دون عيالها.. وفي بنودهم"البلفوعربية" على السعودية ان تشتري لهم حتى حليب اطفالهم دون اطفالها وكسوة نسائهم والا فهي رجعية متخلفة لاتستحق العيش بينهم وان تبقى مستيقظة لكل مطالبهم..هكذا يريدون السعودية وهكذا يفعلون ويتلونون ويشتمون..وكله بسبة السعودية ..وكفى




عبد الله الشريف
صحيفة الخليج الالكترونية

الأحد , 22 ربيع أول 1439 هـ ,*10 ديسمبر 2017 م **| **ديسمبر 8, 2017 , 20:59 م
بواسطة : عبد الله الشريف
 0  0  7.7K
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

كانت خطوة شجاعة تلك التي أقدم عليها المعلق الرياضي السابق نبيل نقشبندي وهو يعتذر أو يستقيل من...

سلطان السيف

سمعت أن مخترع المسدس قال بعد أن أتم اختراعه (الآن تساوى الشجاع مع الجبان). أقترح على...

عبدالله بن بخيت

يبدو أن قطر بدأت تشعر بـوطء الخسائر المترتبة على شراء حقوق كأس العالم بمبالغ ضخمة لا تغطي تكاليف...

فهد عامر الأحمدي

اخترنا لك

لماذا "أُتقن"؟

لماذا "أُتقن"؟

عندما يكون الإتقان في أعمالنا اليومية ضرورة حتمية من أجل الحصول على نتائج وفق طموحاتنا ومتطلباتنا، امتثالاً لتعاليم ديننا الحنيف في الدعوة إلى إتقان العمل والمثابرة نحو إخراجه بأفضل صوره، وكما قال رس..

11-18-2018 | 0 | 7.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 18:55 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )