• ×
الأحد 15 سبتمبر 2019 | 09-14-2019

عرض أزياء نسائي في #المدينة_المنورة يثير استياء المواطنين

عرض أزياء نسائي في #المدينة_المنورة يثير استياء المواطنين
وتين - متابعات 
.
تسبب عرض أزياء نسائي نظمته إحدى الجهات المختصة بالمدينة المنورة قبل أيام وخُصص ريعه لأطفال التوحد، استياءً واسعاً بين أهالي المدينة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.
واستنكر الأهالي والمغردون تنظيم الحفل في المدينة المنورة، كما زاد من سخطهم عرض تقرير تلفزيوني عن الحفل تضمن مشاهد وألفاظاً مخالفة.
بدوره، صرح المستشار الاعلامي عادل بابكير مدير عام الجهة المنظمة لعرض الأزياء أن بعض اللقطات التي جاءت في التقرير التلفزيوني لا تمت للحدث بأي صلة، مؤكداً حرص الجهة المنظمة على إقامة الفعاليات وفق الضوابط الإسلامية، ومتعهداً باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه القناة لمحاولة نشر أمور لم تكن ولم تحدث في الحفل.
وأكد بابكير أن الحفل نسائي ولم يكن هناك تواجد للرجال به، وأُقيم بغرض تنظيم مشاركة اجتماعية لأطفال التوحد لدعمهم، ولكن القناة الفضائية التي قامت بتغطية الحدث لم تلتزم بالآداب المهنية ولفَّقت عدداً من المقاطع لا ترتبط بالحدث.

 0  0  932

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

حاج يمني : الملك سلمان أباً وجاراً عزيزاً لليمن

قدم الحاج ناصر محمد براعم من جمهورية اليمن الشقيقة ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، من أسر وذوي الشهداء المشاركين بعمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل، شكره لله أولاً ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك..

08-08-2019 | 0 | 2.5K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )