• ×
الأحد 24 يونيو 2018 | 06-23-2018

#العكايشي يقرر الرحيل عن #الاتحاد والعودة إلى الدوري التونسي

#العكايشي يقرر الرحيل عن #الاتحاد والعودة إلى الدوري التونسي
وتين - متابعات 
.
أعلنت وسائل إعلام تونسية، نقلاً عن بعض المصادر، أن التونسي أحمد العكايشي مهاجم فريق الاتحاد، سيعود مجددًا للدوري التونسي في الموسم القادم.
وأضافت، بأن العكايشي لم يصبح خيارًا لنادي الاتحاد الذي كان مجبرًا على تمديد إعارته بعد منعه من التسجيل، وبإنتهاء العقوبة لن يتم التجديد مرة آخرى له، في ظل حالة عدم التوفيق التي سيطرت عليه خلال الفترة الماضية.
وأضافت، بأن فريقًا كبيرًا من العاصمة التونسية يرغب في التعاقد مع العكايشي، وأن المهاجم التونسي بات قريبًا من العودة لصفوف فريق النجم الساحلي أو الانتقال لفريق آخر.
وأكدت التقارير،أن العكايشي تعرض لانتقادات عنيفة من الاتحاديين، وضغوط كبرى بسبب إضاعته للفرص.
ونوهت إلى ما ذكرته المذيعة السعودية رندا تركستاني عبر حسابها على تويتر، بأن مستوى العكايشي قد تراجع بسبب ابتعاده عن زوجته ومروره بمشاكل على المستوى الاجتماعي.
وأوضحت، أن العكايشي اتخذ قرارًا نهائيًا بعد مواصلة مشواره الاحترافي مع الاتحاد في الموسم القادم، وهي رغبة متبادلة بين الإدارة الاتحادية والمهاجم التونسي.

 0  0  106
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

إعلان #خذوه يبهر الإعلام الإيطالي

إعلان #خذوه يبهر الإعلام الإيطالي

أشاد الإعلام الإيطالي بالطريقة التي عُرض من خلالها القائمة النهائية لأسماء لاعبي المنتخب السعودي المشاركين في مونديال روسيا 2018 و التي بثها الإتحاد السعودي بالتعاون مع مركز التواصل الحكومي للعمل الإع..

06-05-2018 | 0 | 992
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )