• ×
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 | 11-20-2018

السفارة #السعودية في #الأردن تتابع قضية الطالب التوحدي

السفارة #السعودية في #الأردن تتابع قضية الطالب التوحدي
وتين - متابعات 
.
تتابع سفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن قضية طفل توحدي سعودي تعرض للضرب تسببت بكدمات في وجه الطفل في أحد مراكز الرعاية الخاصة في الأردن.

وأكد مساء أمس الأثنين المتحدث الرسمي في السفارة عبدالسلام العنزي بأن السفارة تلقت بتاريخ 1/3/2018م شكوى من والد الطفل "عمر" تفيد عن تعرض الطفل للضرب في أحدى مراكز الرعاية الخاصة في الأردن، ووكلت السفارة المحامي لمتابعة القضية بعد الكشف الطبي على الطالب، وعلى الفور تم تحويل القضية للمحكمة يوم الأحد الموافق 4/3/2018م، واستمع قاضي المحكمة لجميع الأقوال من كافة الأطراف بما فيهم والد الطفل ومدير المركز والعاملين، وسوف يتم النطق بالحكم في 20/3/2018م، وأضاف بأن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود يولي اهتمام بالقضية ويتابعها بشكل مباشر مع رئيس شؤون دائرة السعوديين في السفارة حسب توجيهات القيادة الرشيدة بتوفير كافة الخدمات المواطنين والمقيمين في الأردن .






بواسطة :
 0  0  157
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 4.7K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 21:03 الأربعاء 21 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )