• ×
الأربعاء 12 ديسمبر 2018 | 12-11-2018

Free Motion يشارك بفعالية (صحتي في رياضتي)

Free Motion يشارك بفعالية (صحتي في رياضتي)
وتين - متابعات 
.
شارك فريق Free Motion في فعالية (صحتي في رياضتي) والمقامة في محافظة المجمعة بحضور سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود.
وأوضح رئيس الفريق الأستاذ خالد بن ناصر الصياح قائلاً؛ لنا شرف واعتزاز وافتخار بحضور سمو سيدي محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود ومشاهدته لعرض فريقنا المشارك بهذه الفعالية.
وأكد خالد الصياح؛ أن مشاركتنا في محافظة المجمعة كانت هي الأولى ولم يسبق لنا المشاركة في هذي المحافظة وبإذن الله لن تكون الأخيرة ونطمح بالمشاركة بفعاليات قادمة، وقد كانت مشاركتنا بالفعالية هي عبارة عن استعراض في رياضة الرول سكيت وفريستايل كرة القدم ولدينا العديد من العروض والتي سوف ترونها بإذن الله قريباً بالفعاليات.

 0  0  789
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 12.9K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 21:53 الأربعاء 12 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )