• ×
الأربعاء 12 ديسمبر 2018 | 12-11-2018

العمل تتفاعل مع وسم " #معنفة_بريدة" وتكشف تفاصيل الواقعة

العمل تتفاعل مع وسم " #معنفة_بريدة" وتكشف تفاصيل الواقعة
وتين - متابعات 
.
كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بيانا توضيحيا حول مقطع فيديو متداول يبرز صوتا لفتاة تصرخ بصورة غير واضحة في بيت مجاور، بما يشبه طلب المساعدة، ما جعل المغردين على "تويتر" ينشئون وسما بعنوان "معنفة بريدة"، حيث أكدت الوزارة أنها لم تعثر على آثار عنف في الأمر.
وأوضحت الوزارة أن فريق وحدة الحماية الاجتماعية بمنطقة القصيم تدخّل لمتابعة الحالة والوقوف ميدانيا عليها لدراستها ومعالجة المشكلة وتقديم كافة الخدمات اللازمة.
وأضافت أنه تبين بعد زيارة المنزل ولقاء صاحبه، وجود فتاتين من زوجته المتزوجة سابقًا بزوج آخر وتبلغان 15 عامًا، وتعانيان من أمراض نفسية، مشيرة إلى أنه تمت إحالتهما على الفور إلى مستشفى (الصحة النفسية) في بريدة؛ لتشخيص حالتهما، وتقديم الرعاية والعلاج اللازمين لهما.
وأشارت الوزارة إلى أنه لم يتبين لفريق الحماية الاجتماعية أي ملاحظات أو علامات لعنف وقع عليهما من والدتهما أو زوجها حاليا، وسوف تستكمل إجراءاتها حال استلام نتائج تقرير الصحة النفسية.

 0  0  372
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 5.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 22:29 الأربعاء 12 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )