• ×
الأربعاء 12 ديسمبر 2018 | 12-11-2018

#الارصاد : تأثر معظم مناطق المملكة بتقلبات جوية يومي الخميس والجمعة القادمين

#الارصاد : تأثر معظم مناطق المملكة بتقلبات جوية يومي الخميس والجمعة القادمين
وتين - متابعات 
.
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الثلاثاء، في بيان رسمي عن تأثر معظم مناطق المملكة بتقلبات جوية يومي الخميس والجمعة القادمين، حيث تنشط خلال ساعات النهار رياح سطحية جنوبية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق الرياض والقصيم والشرقية، تصل سرعتها إلى أكثر من 45 كلم/ساعة وتحدّ من مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من 2 كلم.
وأضافت أن الأجواء ستشهد هطول أمطار رعدية على مرتفعات مناطق: جازان، عسير الباحة، تمتد إلى مرتفعات الأجزاء الشمالية لمنطقتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة، متضمنةً حائل والقصيم وحفر الباطن، إضافةً إلى الأجزاء الغربية من منطقة الرياض.
كما توقعت "الأرصاد" انخفاض درجات الحرارة في مناطق: الجوف، الحدود الشمالية، تبوك، حائل، مساء الخميس القادم، فيما تنشط رياح سطحية شمالية مثيرة للأتربة والغبار تحدّ من مدى الرؤية الأفقية على نفس المناطق، فيما تمتد تلك التقلبات إلى القصيم والرياض والشرقية، مساء يومي الجمعة والسبت، ما يؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية، ويصل تأثيرها إلى جنوب المملكة.

 0  0  484
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 5.0K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 21:44 الأربعاء 12 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )