• ×
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 09-24-2018

مجلس التعاون لدول الخليج العربية يؤيد الضربات الصاروخية على #سوريا

مجلس التعاون لدول الخليج العربية يؤيد الضربات الصاروخية على #سوريا
وتين - متابعات 
.
أعلن مجلس التعاون لدول الخليج العربية، عن تأييده للضربة الصاروخية المشتركة التي قامت بها اليوم، القوات المسلحة الأميركية والبريطانية والفرنسية ضد منشآت عسكرية للنظام السوري ردًّا على قصف مدينة دوما في غوطة دمشق بالأسلحة الكيماوية المحرمة دوليًّا.

وعد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، الضربة الصاروخية رسالة مباشرة للنظام السوري بأن دول العالم لن تتهاون أو تسكت تجاه مواصلته استخدام الأسلحة الكيماوية ضد المدنيين السوريين، وانتهاكاته المستمرة للقوانين الدولية.

وأكد الأمين العام، ضرورة وقف جرائم الحرب التي ترتكب في سوريا، وإنهاء معاناة الشعب السوري الشقيق بعد سنوات من الحرب المدمرة، داعيًا الأمم المتحدة للدفع بالعملية السياسية لإنهاء الأزمة السورية.

 0  0  142
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

بسبب دعمها للإرهاب #كوسوفو تجمد تعاملات قطر الخيرية و تغلق أبوابها في البلاد

بسبب دعمها للإرهاب #كوسوفو تجمد تعاملات قطر الخيرية و تغلق أبوابها في البلاد

قامت إدارة المنظمات غير الحكومية في كوسوفو بالتعميم على جميع الدوائر الحكومية و البنوك و الشركات ذات الصلة بضرورة التوقف عن التعامل مع إي جهة لها صلة بما يسمى " مؤسسة قطر الخيرية " وذلك بعد صدور قرار ..

09-11-2018 | 0 | 442
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )