• ×
الأحد 22 أبريل 2018 | 04-21-2018

موعد مباراة #الاهلي_الجزيرة وأهم أرقام الفريقين

موعد مباراة #الاهلي_الجزيرة وأهم أرقام الفريقين
وتين - متابعات .
يحتضن إستاد محمد بن زايد مباراة الأهلي ضد الجزيرة الإماراتي، يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مباراة الأهلي ضد الجزيرة الإماراتي، وهو متصدر المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2018 برصيد 11 نقطة، فيما يقع فخر أبو ظبي في المرتبة الثانية بـ8 نقاط.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مستوى مميزًا في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، قبل مباراة الأهلي ضد الجزيرة الإماراتي، حيث إنه نجح في الفوز بـ3 مباريات، وتعادل في مواجهتين، وضمن التأهل رسميًا قبل لقاء الغد.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإماراتي بمستوى جيد في منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا قبل مباراة الأهلي ضد الجزيرة غدًا، حيث فاز في مباراتين، وتعادل مرتين، وخسر مرة واحدة أمام الراقي، وضمن الصعود رسميًا.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي الفوز في مباراة الأهلي ضد الجزيرة لكي يتأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، وهو متصدر المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة.

على الجانب الآخر، يطمح فخر أبو ظبي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الأهلي ضد الجزيرة يوم غد، والفوز بالمباراة للصعود وهو في المركز الأول، وللثأر من هزيمته أمام الراقي في الجولة الثانية.
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#الرائد يُنعش آماله بالبقاء بثلاثية بمرمى أحد

#الرائد يُنعش آماله بالبقاء بثلاثية بمرمى أحد

تغلب نادي الرائد على نادي أحد في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة بثلاثة أهداف مقابل هدف . أستطاع نادي الرائد التقدم بوقت مبكر من المباراة في الدقيق..

03-09-2018 | 0 | 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 13:16 الأحد 22 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )