• ×
الأحد 16 ديسمبر 2018 | 12-15-2018

النقد تسمع لشركة "ميدغلف" بإصدار وتجديد وثائق التأمين

النقد تسمع لشركة "ميدغلف" بإصدار وتجديد وثائق التأمين
وتين - متابعات 
.
كشفت مؤسسة النقد العربي السعودية السماح لشركة "ميدغلف" بقبول مكتتبين جُدد، وإصدار وتجديد وثائق التأمين اعتباراً من اليوم الاثنين، وذلك بعد اتخاذ الشركة عددًا من الإجراءات في سبيل تحسين هامش الملاءة المالية للشركة.
وأوضحت المؤسسة أن السماح للشركة جاء بعدما تعهدت الشركة باستكمال إجراءات زيادة رأس مالها في المدة المحددة لها وتطبيق أفضل ممارسات الحوكمة، مشددة على أنه في حال تبين للمؤسسة عدم التزام الشركة باستكمال إجراءات زيادة رأس مالها، فإن المؤسسة سوف تتخذ إجراءً أو أكثر من الإجراءات الممنوحة لها نظامًا.
ودعت المؤسسة جميع المؤمَّن لهم والمستفيدين من التأمين إلى التمسّك بحقوقهم ومراجعة الشركة في ذلك، وفي حال عدم تجاوب الشركة؛ تقديم شكوى لدى إدارة حماية العملاء من خلال موقع "ساما تهتم".
وكانت المؤسسة قد أوقفت "ميدغلف" في شهر جمادى الأولى أي قبل 70 يوماً، عن إصدار أو تجديد أي وثائق تأمين، بسبب انخفاض هامش الملاءة المالية للشركة مع إلزام الشركة بزيادة رأس مالها بالقدر اللازم لمعالجة انخفاض هامش الملاءة المالية للشركة.

 0  0  364
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 5.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:27 الأحد 16 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )