• ×
الخميس 21 مارس 2019 | 03-21-2019

خطوات تغير "باسورد" حسابك على تويتر بعد مطالبة الشركة للمستخدمين؟

خطوات تغير "باسورد" حسابك على تويتر بعد مطالبة الشركة للمستخدمين؟
وتين _ متابعات 
.
أعلن موقع "التغريدات" القصيرة تويتر عن مطالبة جميع المستخدمين حول العالم بتغيير كلمة المرور الخاصة بهم بشكل عاجل، واتضح أن ذلك يأتى على خلفية اكتشاف ثغرة خطيرة أدت إلى تخزين تلك الكلمات على خوادم الشركة دون تشفير، ولم تكشف الشركة الأمريكية عن عدد الحسابات المتضررة، وبدلا من ذلك طالبت الجميع بتغيير كلمة السر، وفيما يلى نرصد لك الخطوات اللازمة للقيام بتغيير كلمة المرور.

خطوات تغير "باسورد" تويتر
- ادخل على الإعدادات سواء عبر التطبيق أو موقع تويتر.

- اضغط على خيار Settings and privacy.

- داخل خانة current password اكتب الباسورد الحالى لحسابك على تويتر

- وعند خانة new password اكتب الباسورد الجديد وأعد تأكيده.

- ثم اضغط Save changes

image

- إذا كنت لا تتذكر كلمة المرور الحالية اضغط على forget password وسيرسل لك الموقع رسالة على البريد تساعدك فى اختيار كلمة مرور جديدة.

- وإن كنت تستخدم حسابك على تويتر فى تطبيقات أخرى أيضاً ينصح بتغيير كلمة المرور، ومن الأفضل تفعيل ميزة التحقق بخطوتين بحيث حتى لو تسربت كلمة المرور بشكل صريح غير مشفر، لن يتمكن أحد من الدخول إلى حسابك بواسطتها فقط.

 0  0  2.1K

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

الإعلان التلفزيوني يستعد لأداء العُمر

الإعلان التلفزيوني يستعد لأداء العُمر

تعمل التجارة الإلكترونية العالمية وخاصةً في قطاعات السفر والأغذية والبيع بالتجزئة، على وضع معايير جديدة للتفاعل مع الجمهور والأداء، وذلك باستخدام التلفاز كوسيلة جماهيرية لتعزيز حركة المرور عبر الإنتر..

03-13-2019 | 0 | 3.0K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )