• ×
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 | 08-20-2018

برئاسة عادل عزت

#السعودية : تأسيس اتحاد جنوب غرب آسيا لكرة القدم ومقره جدة

#السعودية : تأسيس اتحاد جنوب غرب آسيا لكرة القدم ومقره جدة
وتين - واس 
.قررت الاتحادات الأهلية لكرة القدم، وهي اتحادات السعودية، والإمارات والبحرين، والكويت، وعمان والعراق واليمن وبنغلاديش والهند والمالديف وباكستان وسريلانكا ، تأسيس اتحاد إقليمي تحت مسمى اتحاد جنوب غرب آسيا، وذلك على إثر الاجتماع التنسيقي الذي جمع رؤساء وممثلي هذه الاتحادات اليوم في جدة.



واتفق المجتمعون على تولي رئيس الاتحاد السعودي عادل بن محمد عزت رئاسة الاتحاد، في حين سيكون رئيس اتحاد جنوب آسيا الحالي نائبًا للرئيس، ويتولى لؤي السبيعي مهام الأمين العام، وذلك لتسيير أعمال الاتحاد لحين انعقاد الجمعية العمومية، كما قرر المجتمعون اختيار مدينة جدة مقرًا رئيسيًا للاتحاد.



ويأت عزم الاتحادات تأسيس اتحاد جنوب غرب آسيا بهدف رعاية مصالح الاتحادات الأهلية في الدول الأعضاء، وتقوية روابط العلاقة فيما بينها، وتعزيز قوتها على كافة المستويات، سواء ما يتعلق بدعم البيئة التحتية الرياضية فيها، أو الفنية المعنية برفع كفاءة اللعبة على مستوى الأندية والمنتخبات والمسابقات بإقامة منافسات إقليمية على مستوى جميع الفئات العمرية، وكذلك دعم الكفاءات الإدارية الممثلة للاتحادات التي تحمل عضوية اتحاد جنوب غرب آسيا في المنظومات القارية والدولية.



وتقرر على إثر الاجتماع بحث مناقشة آلية تطوير اتحاد جنوب غرب اسيا مع أصحاب العلاقة، وذلك من أجل وضع نظام هيكلي وإداري وتنظيمي قوي ينظم عمل الاتحاد بما يعزز نجاحه وفاعليته وذلك خلال الفترة المقبلة.


بواسطة :
 0  0  706
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#عاجل | بلاتر : #قطر فازت باستضافة كأس العالم بعد تدخل سياسي من ساركوزي

#عاجل | بلاتر : #قطر فازت باستضافة كأس العالم بعد تدخل سياسي من ساركوزي

قال رئيس الفيفا السابق جوزيف بلاتر في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر أن قطر متهمة بتشوية صورة الأخرين بالإشارة للمنافسين على إستضافة كأس العالم 2022 ، وقال " الحقيقة أنها فازت بعد تدخل سياسي م..

07-30-2018 | 0 | 153
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )