• ×
الأحد 27 مايو 2018 | 05-26-2018

#الاتحاد_الفيصلي .. العميد بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه بثلاثية في مرمي عنابي سدير

#الاتحاد_الفيصلي .. العميد بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه بثلاثية في مرمي عنابي سدير
وتين _ متابعات 
.
انتهت – منذ قليل – مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، بفوز العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتوج باللقب المحلي في حضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بالعميد، عبد الرحمن الغامدي في فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة الاتحاد والفيصلي بنهائي كأس الملك في الدقيقة 45، ليضع فريقه في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

وفي الوقت القاتل بمباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك سجل نجم العنابي سعيد الربيعي، هدف التعادل في شباك العميد عبر رأسية متقنة في الدقيقة الـ90، بعد لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل، ويلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

وسجل ربيع سفياني هدف التقدم للعميد في الدقيقة 101 من الشوط الأول الإضافي، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو أيضًا، قبل أن يُضيف عبد العزيز العرياني الهدف الثاني بمباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك في الدقيقة 114، ليحصد العميد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

 0  0  841
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#الرائد يُنعش آماله بالبقاء بثلاثية بمرمى أحد

#الرائد يُنعش آماله بالبقاء بثلاثية بمرمى أحد

تغلب نادي الرائد على نادي أحد في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة بثلاثة أهداف مقابل هدف . أستطاع نادي الرائد التقدم بوقت مبكر من المباراة في الدقيق..

03-09-2018 | 0 | 208
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )