• ×
الأحد 27 مايو 2018 | 05-26-2018

#محمد_صلاح يهزم #رونالدو من جديد في #الدوري_الانجليزي

#محمد_صلاح يهزم #رونالدو من جديد في #الدوري_الانجليزي
وتين - متابعات 
.
نجح اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي من تحقيق رقم مميز له وذلك خلال مباراة ليفربول وبرايتون في الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأصبح محمد صلاح بعدما سجل هدفًا في شباك برايتون هو أكثر لاعب إحرازًا للأهداف في الدوري الإنجليزي خلال 38 جولة برصيد 32 هدفًا متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي آلان شيرر نجم نادي نيوكاسل يونايتد السابق والأوروغوياني لويس سواريز نجم ليفربول السابق وسجل كل منهم 31 هدفًا.

وتمكن ليفربول من الفوز على فريق برايتون برباعية دون رد لينهي الريدز موسمه في المركز الرابع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة، بينما توقف رصيد برايتون عند 40 نقطة في المركز الـ15 في ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمقابلة فريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الـ26 من مايو الجاري في مباراة ستُقام في مدينة كييف الأوكرانية.

يذكر أن محمد صلاح كان فاز اليوم بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة البريميرليج عن موسم 2017-2018 بعد تألقه مع الريدز في موسمه الأول.

يأمل محمد صلاح في قيادة فريق ليفربول إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه وإنهاء سيطرة ريال مدريد على البطولة.

تُوج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2017 بعد الفوز على نادي يوفنتوس برباعية مقابل هدف.

 0  0  775
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#الرائد يُنعش آماله بالبقاء بثلاثية بمرمى أحد

#الرائد يُنعش آماله بالبقاء بثلاثية بمرمى أحد

تغلب نادي الرائد على نادي أحد في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة بثلاثة أهداف مقابل هدف . أستطاع نادي الرائد التقدم بوقت مبكر من المباراة في الدقيق..

03-09-2018 | 0 | 208
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )