• ×
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 10-22-2018

بلدية #عنيزة تفتتح امتداد طريق عمر بن الخطاب بتكلفة 319 مليون ريال

بلدية #عنيزة تفتتح امتداد طريق عمر بن الخطاب بتكلفة 319 مليون ريال
وتين - واس 
.
افتتحت بلدية محافظة عنيزة اليوم, امتداد طريق أمير المؤمنين عمر بن الخطاب -رضي الله عنه - الممتد من تقاطع طريق أمير المؤمنين أبي بكر الصديق -رضي الله عنه - حتى تقاطعه مع طريق المدينة المنورة غرب المحافظة, بحضور محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم ، ورئيس البلدية المهندس عبدالعزيز البسام، وعدد من المسؤولين .
وأوضح رئيس البلدية أن الطريق بدأ العمل به منذ عدة سنوات، حيث شمل أولاً تأسيس البنية التحتية للطريق عبر مشروع تصريف للسيول، الذي يعد أحد أكبر مشروعات تصريف السيول نظراً لعمق منسوب الحفر فيه، حيث استخدمت البلدية عمليات الثقب الأفقي لربطه مع شبكة تصريف السيول بالمحافظة مع امتداد نهاية الطريق، بتكلفة إجمالية لتصريف السيول بلغت 240 مليون ريال، مشيرا إلى أن الطريق شمل نزع ملكية 28 عقارا بقيمة أكثر من 59 مليون ريال، إلى جانب تكاليف السفلته البالغة 20 مليون ريال.
يذكر أن طريق أمير المؤمنين عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - يعد أحد المحاور الرئيسية بالمحافظة، الذي يربط الشرق بالغرب على امتداد 20 كيلو مترا.

بواسطة :
 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

تقرير : سوق السيارات السعودي يمر بعملية تحول سريعة مع دخول 3 ملايين سيدة مجال قيادة السيارات بحلول عام 2020"

تقرير : سوق السيارات السعودي يمر بعملية تحول سريعة مع دخول 3 ملايين سيدة مجال قيادة السيارات بحلول عام 2020"

من المتوقع أن يمر قطاع قيادة السيارات في المملكة العربية السعودية بتحولات سريعة في السنوات المقبلة، حيث يتوقع أن تدخل ما نسبته 20% من مجموع السيدات، أو ما يربو على ثلاث ملايين سيدة، إلى قطاع قيادة الس..

10-23-2018 | 0 | 1.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 23:22 الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )