• ×
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 10-22-2018

أمير الكويت وملك البحرين يهنئان خادم الحرمين بحلول شهر رمضان

أمير الكويت وملك البحرين يهنئان خادم الحرمين بحلول شهر رمضان
وتين - واس 
.
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالًا هاتفيًّا، اليوم، من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، عبر خلاله عن التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لأمير دولة الكويت على ما عبر عنه من تهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلًا الله العلي القدير أن يعين الجميع على الصيام والقيام وصالح الأعمال.

كما تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالًا هاتفيًّا من أخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، هنأه خلاله بحلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالة ملك البحرين على مشاعره الأخوية الصادقة وبادله التهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلًا الله العلي القدير أن يعيدها على الأمة الإسلامية بمزيد من العزة والرفعة.

 0  0  748
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 4.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 23:45 الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )