• ×
الأحد 20 يناير 2019 | 01-19-2019

إعلان #خذوه يبهر الإعلام الإيطالي

إعلان #خذوه يبهر الإعلام الإيطالي
 
أشاد الإعلام الإيطالي بالطريقة التي عُرض من خلالها القائمة النهائية لأسماء لاعبي المنتخب السعودي المشاركين في مونديال روسيا 2018 و التي بثها الإتحاد السعودي بالتعاون مع مركز التواصل الحكومي للعمل الإعلامي المشترك وقال أحد المواقع الرياضية الإيطالية الشهيرة بأن هناك ألف طريقة للإعلان عن تشكيلة المنتخبات في كأس العالم ، حيث تختار معظم الاتحادات صورة يتم فيها نشر أسماء 23 لاعباً مقسومًا على دورهم. بينما في هذه المرة أختارت المملكة العربية السعودية شريط فيديو مدته ثلاثة دقائق تقريبًا ، حيث يظهر أن كل مشجع يتلقى اتصالات تلبغه عن إنضمام لاعبه المفضل للقائمة . ومن ثم ، تظهر عليهم ملامح السعادة ، ثم يبدأون بنشر المعلومة إلى المقربين منهم . وظيفة رائعة تضع السعوديين ، في هذه المرحلة ، بهذا يظهر إعلان المنتخب السعودي للقائمة الأميز بين الفرق الأخرى التي ستذهب إلى روسيا.


وحصد المقطع الذي لم يتجاوز الثلاثة دقائق أكثر من مليون مشاهدة في تويتر حتى الأن وهو لم يتجاوز ال 24 ساعة منذ بثه عبر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي .



image

 0  0  1.9K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

المصائب لا تأتي فُرادى.. التعاون يسقط أمام الرائد ويفقد أثنين من لاعبيه

المصائب لا تأتي فُرادى.. التعاون يسقط أمام الرائد ويفقد أثنين من لاعبيه

نجح نادي الرائد في تحقيق انتصاراً مهماً في ديربي القصيم أمام التعاون في اللقاء الذي جمعهم اليوم الثلاثاء باللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ببريدة. الشوط ال..

12-25-2018 | 0 | 1.6K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 13:01 الأحد 20 يناير 2019.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )