• ×
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 | 08-20-2018

#أسواق : ارتفاع أسعار التعاقدات الآجلة للنفط

#أسواق : ارتفاع أسعار التعاقدات الآجلة للنفط
وتين - متابعات 
.
.
ارتفعت أسعار التعاقدات الآجلة للنفط خلال التعاملات الأمريكية اليوم الخميس لتقلص خسائرها خلال الأيام الماضية، حيث كانت قد تراجعت إلى أقل مستوياتها خلال نحو شهرين.
كان نمو انتاج النفط الأمريكي وارتفاع قيمة الدولار وتوقعات إنهاء اتفاق منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) لخفض الإنتاج، قد دفعت أسعار النفط إلى التراجع خلال الأيام الماضية.
في المقابل أدى تراجع الدولار أمام اليورو اليوم وتعاملات صائدي الصفقات إلى ارتفاع أسعار النفط اليوم.
وقد ارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط، وهو الخام القياسي للنفط الأمريكي بواقع دولار واحد إلى 65.78 دولار للبرميل تسليم تموز/يوليو المقبل.
كانت إدارة معلومات الطاقة قد ذكرت أمس أن مخزون النفط والبنزين ارتفع خلال الأسبوع المنتهي في أول حزيران/يونيو الحالي، وهو ما يشير إلى تراجع الطلب. وقد ارتفع مخزون النفط بواقع 2.072*مليون برميل خلال الأسبوع، في حين كان المحللون يتوقعون تراجع المخزون بواقع 1.3 مليون برميل.

بواسطة :
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

ألماني يؤسس بنكا يستخدم عملة بيتكوين في تحويل القروض عبر الإنترنت

ألماني يؤسس بنكا يستخدم عملة بيتكوين في تحويل القروض عبر الإنترنت

. أسس الألماني* ‬رادوسلاف ألبرخت بنكا على الإنترنت يسمح للعملاء بتحويل القروض إلى أي مكان في العالم باستخدام عملة بيتكوين الافتراضية. وتستخدم منصة بيتبوند العملات الافتراضية مثل بيتكوين لتفادي نظا..

05-13-2018 | 0 | 905
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )