• ×
الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 10-22-2018

فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة ترفع جاهزية الفرق الإسعافية

فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة ترفع جاهزية الفرق الإسعافية
وتين - و اس 
رفع فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة جاهزية الفرق الإسعافية داخل المحافظات وعلى الخطوط السريعة المؤدية من وإلى مكة المكرمة .

وأوضح مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد بن سالم الحبشي أن إدارة الهيئة بالعاصمة المقدسة قامت بتسخير كافة الإمكانيات لزوار بيت الله الحرام وقامت بمضاعفة الجهود وشاركت بعدد 12فرقة إسعافية ، إضافة للفرق الطبية بالدراجات النارية وعدد 16 فرقة طبية مجهزة تجهيزاً كاملاً لتقديم الخدمة على أكمل وجه ويساند هذه الفرق الطبية متطوعين ومتطوعات متخصصين في مباشرة الحالات الإسعافية وتقديم الخدمة اللازمة لها .

وأضاف أن إدارة الإسعاف بمحافظة جدة قامت بتمركز عددًا من الفرق الإسعافية مساندة للمراكز الإسعافية على طريق مكة جدة السريع وكذلك طريق المدينة إضافةً إلى طريق الجموم ، فيما وضعت إدارة الإسعاف بمحافظة الطائف خطتها التي تكمن في عدد ثلاث فرق إسعافية على امتداد طريق ( الطائف - الرياض ) وعدد فرقتين على امتداد طريق الجنوب ( الطائف - الباحة ) وكذلك عدد فرقتين على امتداد طريق السيل ( الطائف - مكة ) .

وبين الدكتور الحبشي أنه وبتوجيهات معالي رئيس الهيئة الدكتور محمد القاسم قامت الهيئة بوضع الخطط المناسبة لمضاعفة الجهود في منطقة مكة المكرمة لتغطية ليلتيّ السابع والعشرون والثامن والعشرون لما يشهده المسجد الحرام من إقبال كبير من المعتمرين والمصلين وتغطية الطرق المؤدية الى مكة المكرمة وكذلك لتقديم الخدمة لمحتاجيها في ظل الازدحام الشديد بالطرق السريعة والحرم المكي الشريف والمناطق المجاورة به .


 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

#كشف_المسعور هشتاق يفند الأكاذيب و يفضح تلاعب قناة الجزيرة بالرأي العام

بدأ مواطنون سعوديون يتقدمهم مؤثرون من مشاهير برامج التواصل الإجتماعي بالتصدي إلى الحملات الممنهجة التي تهدف للإساءة للحكومة السعودية قيادةً و شعباً . وكانت الحملة التي أطلقوها تحت وسم " #كشف_ا..

10-13-2018 | 0 | 4.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 15:48 الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )