• ×
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 | 08-20-2018

إنطلاق حملة ضد التأديب العنيف للأطفال في لبنان

إنطلاق حملة ضد التأديب العنيف للأطفال في لبنان
وتين - واس 
أطلق مكتب منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف في بيروت حملة ضد ما يتعرض له الأطفال من ضرب وعنف خلال تأديبهم.
وأكدت المنظمة في بيان اليوم، أن أكثر من 6 أطفال من بين كل 10 أطفال لا يزالون يتعرضون للتأديب العنيف كل شهر في جميع أنحاء لبنان.
ودعت اليونيسف جميع الجهات المعنية، من حكومة ومنظمات غير حكومية وزعماء مدنيين وروحيين، فضلاً عن مقدمي الرعاية، للدعوة إلى اعتماد التربية الإيجابية الخالية من العنف وطالبت بإجراءات تضع حدًا للعنف تركز على التربية الإيجابية وطرق التأديب البديلة في المنزل والمدرسة وعلى مستوى المجتمع المحلي من أجل ضمان المسؤولية الجماعية المتمثلة بالنمو الصحي والسليم للأطفال في لبنان. وحثت اليونيسف جميع أفراد المجتمع على التعاون معًا لضمان تمتّع الأطفال ببيئة آمنة وخالية من العنف حيث يتم إنفاذ جميع حقوقهم وحيث يحظون بالفرص المناسبة للنجاح وتحقيق كامل إمكانياتهم.
وأكدت المنظمة الأممية أن جميع أشكال العنف مؤذية للأطفال وتشكّل انتهاكًا لحقوقهم الإنسانية الأساسية.

 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

#عاجل |  #هولندا تمنع ارتداء النقاب في الاماكن العامة

#عاجل | #هولندا تمنع ارتداء النقاب في الاماكن العامة

أقر مجلس الشيوخ الهولندي الثلاثاء بغالبية كبيرة مشروع قانون يحظر ارتداء النقاب في بعض الاماكن العامة كالمدارس والمستشفيات، منهيا بذلك نقاشا استمر لسنوات حول هذا الموضوع الحساس. واورد بيان لمجلس الش..

06-26-2018 | 0 | 138
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )