• ×
الثلاثاء 19 يونيو 2018 | 06-18-2018

مجلس حقوق الانسان يعقد دورته ال 38 الاسبوع القادم

مجلس حقوق الانسان يعقد دورته ال 38 الاسبوع القادم
وتين - واس 
يعقد مجلس الامم المتحدة لحقوق الانسان اعمال دورته ال 38 في الفترة من 18 يونيو الجاري وحتي 6 يوليو القادم، في آخر دورة للمجلس خلال ولاية المفوض السامي لحقوق الانسان الامير زيد بن رعد الحسين الذي تنتهي ولايته في اخر اغسطس القادم.
وتناقش الدورة 100 تقرير مقدمة من المقررين الأمميين المعنيين بالأوضاع في دول محددة ، ولجان التحقيق الدولية، حيث تعقد حوارا تفاعلياً مع اللجنة الدولية للتحقيق في الانتهاكات في سوريا ، مع التركيز علي الجرائم التي ارتكبها النظام السوري وحلفاؤه في الغوطة الشرقية .
كما تستمع الدورة لتقرير المفوض السامي حول الانتهاكات التي ترتكب ضد مسلمي الروهينجا، وأوضاع حقوق الانسان في الاراضي الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية والجولان السوري المحتل،والاوضاع في أوكرانيا وجمهورية الكونجو الديمقراطية، بالاضافة إلى عدد من قضايا حقوق الانسان منها العنف ضد المرأة والأطفال ، والفقر المدقع مع التركيز على آثار برامج صندوق النقد الدولي على الخدمات الاجتماعية ، والتمييز العنصري ، والاتجار في البشر .

 0  0  28
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

قناة يابانية تبث إنتاجاً سعودياً من الرسوم المتحركة

قناة يابانية تبث إنتاجاً سعودياً من الرسوم المتحركة

للمرة الأولى في الإعلام الياباني، تبث محطة تلفاز طوكيو العريقة، اليوم حلقة الرسوم المتحركة "كنز الحطاب" التي أنتجتها الشركة السعودية مانجا التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية "مسك "، وذل..

05-20-2018 | 0 | 1.1K
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )