• ×
الجمعة 20 يوليو 2018 | 07-19-2018

ريال مدريد يحدد موقفه من صفقة نيمار

ريال مدريد يحدد موقفه من صفقة نيمار
صحيفة وتين الالكترونية 
اصدر نادي ريال مدريد بياناً يوضح موقفه من صفقة تم الإعلان عنها مؤخراً تتحدث عن إمكانية انتقال اللاعب البرازيلي " نيمار " المحترف في نادي باريس سان جيرمان الى نادي ريال مدريد .

وذكر النادي أن نية التعاقد مع اللاعب غير واردة حيث لم يتم التفاوض مع اللاعب نهائياً ،

و جاء في البيان الذي بثه النادي عبر موقعه الرسمي " أنه في ضوء المعلومات التي بثتها قناة TVE الإسبانية الليلة بشأن عرض مزعوم من ريال مدريد لـ PSG ولاعبهم نيمار ، يرغب نادي ريال مدريد في التأكيد على أن هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق. لم يقدم ريال مدريد أي عرض من أي نوع إلى PSG أو اللاعب.
*
كما يشعر ريال مدريد بالدهشة من أن شبكة التلفاز العامة الإسبانية ستختار بث معلومات كاذبة كليا دون أن يقوم أي شخص من المنصة بالتواصل مع أي من الأطراف المعنية لتأكيد المعلومات المفترضة ، والتي كان من الممكن أن تفقد مصداقيتها بسهولة.

 0  0  92
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

مدرب الرجاء البيضاوي يرفض عودة " الراقي " للفريق

مدرب الرجاء البيضاوي يرفض عودة " الراقي " للفريق

ذكرت مصادر رياضية أن مدرب نادي الرجاء البيضاوي رفض عودة اللاعب المغربي عصام الراقي بعد أن تبين عدم رغبة إدارة نادي الرائد الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق . وكان خوان كارلوس جاريدو، مدرب نادي الرجاء ال..

07-11-2018 | 0 | 563
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )