• ×
الأحد 16 ديسمبر 2018 | 12-15-2018

أندية أوروبية تلاحق نجم #الشباب باهبري

أندية أوروبية تلاحق نجم #الشباب باهبري
صحيفة وتين الإلكترونية 
قالت تقارير صحفية أن لاعب نادي الشباب ، ونجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، هتان باهبري، قد تلقى عروضاً احترافية من أندية تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز و أندية أخرى تلعب في الدوري البلجيكي كذلك أندية هولندية .

ومن المتوقع أن يبدأ باهبري جلسات مع وكيل أعماله للنظر في العروض التي تلقاها و التحقق من جديتها ، حيث أن تلك الآندية لم تتقدم بعروض بشكل رسمي حتى اللحظة ، وبحسب المصادر فأن العروض المقدمة لم تصل إلى حد الجدية ومن الممكن أعتبارها إبداء اهتمام باللاعب الذي قدم أداءاً استثنائياً ومميز بكأس العالم ضمن قائمة منتخب بلاده .

يذكر أن صحف محلية تحدثت عن نية نادي الشباب بتجديد عقد اللاعب الذي تبقى منه سنة كاملة و تدور الأحاديث عن نية الشباب التفاوض مع اللاعب للتجديد لثلاث سنوات أخرى ، في ظل متابعة أندية محلية و خارجية للاعب .


 0  0  982
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

سحابة الكلمات الدلالية

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 13.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:45 الأحد 16 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )