• ×
الجمعة 20 يوليو 2018 | 07-19-2018

شيكابالا بين #الرائد و #الأهرام

شيكابالا بين #الرائد و #الأهرام
صحيفة وتين الإلكترونية 
أبدى اللاعب المصري محمد عبد الرزاق المعروف ب " شيكابالا " ترحيبه بطلب نادي الرائد أستمراره ضمن صفوف الفريق الموسم القادم .

ووفقاً لصحيفة مصرية فإن اللاعب المصري رحب بالبقاء ضمن صفوف نادي الرائد وذلك بعد أن تأكد بقاء الرائد في الدوري السعودي للمحترفين .

فيما ذكرت صحيفة أخرى أن وجهة اللاعب الأولى قد تكون نادي الأهرام المصري حيث تلقى اللاعب عرضاً مغري للعب في صفوفه ، و قالت أن اللاعب شيكابالا ذكر في تصريح له أنه يدرس هذا العرض المغري و في حال فشلت المفاوضات للإنتقال لنادي الأهرام فأن الدوري السعودي خياره الثاني ، حيث تلقى عدة عروض من أندية محلية بينها نادي الرائد ناديه السابق و أندية أخرى أماراتية ، مما يعني أن احتمال عودته لنادي الزمالك أصبحت شبه معدومة .

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قال أن النادي حتى الأن لم يتلق أي عروض تتعلق باللاعب شيكابالا، و بالرغم من مساندة الزمالك له كثيراً ، إلا أن اللاعب أكد أنه يريد أن يختم حياته في الإسماعيلي مستغرباً من اللاعب هذا التصرف .


 0  0  643
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

مدرب الرجاء البيضاوي يرفض عودة " الراقي " للفريق

مدرب الرجاء البيضاوي يرفض عودة " الراقي " للفريق

ذكرت مصادر رياضية أن مدرب نادي الرجاء البيضاوي رفض عودة اللاعب المغربي عصام الراقي بعد أن تبين عدم رغبة إدارة نادي الرائد الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق . وكان خوان كارلوس جاريدو، مدرب نادي الرجاء ال..

07-11-2018 | 0 | 562
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )