• ×
الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 | 11-19-2018

شيكابالا بين #الرائد و #الأهرام

شيكابالا بين #الرائد و #الأهرام
صحيفة وتين الإلكترونية 
أبدى اللاعب المصري محمد عبد الرزاق المعروف ب " شيكابالا " ترحيبه بطلب نادي الرائد أستمراره ضمن صفوف الفريق الموسم القادم .

ووفقاً لصحيفة مصرية فإن اللاعب المصري رحب بالبقاء ضمن صفوف نادي الرائد وذلك بعد أن تأكد بقاء الرائد في الدوري السعودي للمحترفين .

فيما ذكرت صحيفة أخرى أن وجهة اللاعب الأولى قد تكون نادي الأهرام المصري حيث تلقى اللاعب عرضاً مغري للعب في صفوفه ، و قالت أن اللاعب شيكابالا ذكر في تصريح له أنه يدرس هذا العرض المغري و في حال فشلت المفاوضات للإنتقال لنادي الأهرام فأن الدوري السعودي خياره الثاني ، حيث تلقى عدة عروض من أندية محلية بينها نادي الرائد ناديه السابق و أندية أخرى أماراتية ، مما يعني أن احتمال عودته لنادي الزمالك أصبحت شبه معدومة .

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قال أن النادي حتى الأن لم يتلق أي عروض تتعلق باللاعب شيكابالا، و بالرغم من مساندة الزمالك له كثيراً ، إلا أن اللاعب أكد أنه يريد أن يختم حياته في الإسماعيلي مستغرباً من اللاعب هذا التصرف .


 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )
أكثر

إعلان

اخترنا لك

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

نواف المقيرن يرد على رئيس الأهلي بعد رفضه تأجيل الدربي

علق نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد على تغريدة رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي التي كتبها على حسابه صباح اليوم بخصوص تأجيل دربي جدة المقرر أن يقام ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأم..

11-12-2018 | 0 | 12.4K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 18:39 الثلاثاء 20 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة " وتين الإلكترونية " و جميع التعليقات و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي الصحيفة بل تعبر عن رأي كاتبها . ( صحيفة مرخصة )